101-110

1.4K 61 7
                                    

C101 جلالة الملك ، هل تريد التحقيق في هذا الأمر بدقة؟

كانت القاعة رائعة ويمكن أن تستوعب مئات الأشخاص. غطت الأرض سجادة كبيرة حمراء وذهبية ونحتت تنانين على الجدران والأعمدة.

كان الإمبراطور جالسًا في منتصف القاعة وكان آو تشيني جالسًا على كرسي آخر بالقرب من الإمبراطور. كان لا يزال يرتدي رداءًا أسود تُطرز عليه أزهار الاعتدال الدموي. كان Ao Chenyi ينظر إلى Xia Tian و Ning Zu'an اللذين كانا راكعين بابتسامة باهتة على وجهه. كان يتطلع إلى ما سيحدث.

"جلالة الملك ، ابني وزوجة ابني قد تمت خطبتهم بالفعل. وتم تحديد تاريخ زواجهما ، لذلك سمح لهم باللقاء ، حتى أخطأوا بعد الشرب. إنه واجبي. جلالة الملك ، من فضلك عاقبني! " أوضح شيا تيان بنبرة طبيعية أثناء الركوع هناك وخفض رأسه باحترام.

شيا تيان لم يفلت من المسؤولية ، لكنه قال إن شيا يوهانغ ونينغ زيان ارتكبوا خطأ لأنهم كانوا في حالة سكر ولم يكن الأمر كبيرًا لأنهم كانوا مخطوبين.

"جلالة الملك ، رأت والدتي أن تشايلد شيا كان مخمورًا في ذلك اليوم وطلبت من ابنتي ، خطيبته ، الاعتناء به. بشكل غير متوقع ، ... أنا أيضًا مسؤول عن ذلك. جلالة الملك ، أرجوك عاقبني."

كما اعترف نينغ زوان بخطئه ولم يتنازل عن المسؤولية.

جعلت كلماتهم الإمبراطور والآخرين يشعرون أن كلاهما مسؤول. شعر الكثير من الناس أيضًا أن هذا لم يكن حقًا مشكلة كبيرة. منذ أن كانوا على وشك الزواج ، يمكن فهم هذا الخطأ.

لا علاقة له بالفجور.

"صاحبة الجلالة ، تشايلد شيا ، وكبرى السيدة شابة مانور حامي الرب أساءوا التصرف بعد الشرب. ثم أخفت السيدة الأولى لمنزل اللورد الحامي وفاة السيدة الثانية من مانور اللورد حامي. أعتقد أن السبب هو سوء تصرف تشايلد شيا و السيدة الشابة الكبرى. وفقًا لما قاله اللورد حامي الآن ، فهو يعرف هذا الأمر. لكني أتذكر أن اللورد الحامي قال إنه لم يعرف من قبل ".

قال مسؤول كان على علاقة سيئة مع نينغ زوان في الأوقات العادية.

تناقض هذا المسؤول بشكل مباشر مع ما قاله Ning Zu'an الآن وفي السابق. على الفور ، ساد الهدوء القاعة بأكملها. نظر الإمبراطور الجالس في القاعة ببرود إلى نينغ زوان بنظرة كريمة.

"جلالة الملك ، أنا لا أعرف حقًا. كانت زوجتي تخشى أن يعرف الكثير من الناس هذا الأمر ، لذلك لم تخبرني حتى". توقف نينغ زوان للحظة ثم قال ما كان قد أعده بالفعل. "هذا كله خطأي. من فضلك عاقبني".

ناقش نينغ زوان وشيا تيان هذه المسألة أمس. لقد اتفقوا على أنه كان عليهم أن يقولوا إنهم لا يعرفون هذا الأمر. على أي حال ، تمت معاقبة السيدة لينغ آخر مرة ولن تُعاقب على نفس الشيء.

الابنة الأولى المخادعة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن