251-260

1.1K 47 4
                                    

الفصل 251 بشكل غير متوقع ، جاء قاتل

"مسيرة ، ماذا تقصد؟" كما أصيب آو مينغيو بالذهول. لكنه سأل بعد ذلك ، وهو يضيق عينيه.

عند رؤية تعبير الأمير الثالث ، اعتقدت السيدة لينغ أنه في الوقت الحالي ، لا يمكنه تذكر "Yan'er" التي كانت تتحدث عنها هي Ning Xueyan. لذلك شرحت بشكل أكثر وضوحًا.

"الأمير الثالث ، الأمير الرابع ، أتحدث عن الشيء الذي فعلته السيدة الشابة الخامسة. لقد تصرفت بشكل مخزي الآن في الفناء الخلفي. مع رجل ، هي ... لكنها كانت حادثة وسوء فهم. لأنها سيدة شابة لمنزل اللورد الحامي ، آمل أن تسامحها كلاكما. أنا هنا لأعتذر لك عن تصرفاتها السيئة ".

أطلقت السيدة لينغ تنهيدة عميقة ، حيث بدت وكأنها أم محبة تهتم حقًا بابنتها. وهكذا ، عندما ذكرت الرجل بحذر ، توقفت عن الكلام عمداً وأثارت فضول الجميع بنجاح. كان هؤلاء الأشخاص الحاضرين في حيرة من أمرهم. بدافع الفضول ، تكهنوا أن السيدة الخامسة قد فعلت شيئًا فاضحًا ، وحدث أن الأميرين شهدوا ذلك.

ومن ثم ، كان على السيدة لينغ أن تخرج وتجري حديثًا قصيرًا لتشرح.

"ما مشكلة السيدة الخامسة؟" على الرغم من أن Ao Mingyu كانت لا تزال تبتسم ، ظهر القليل من التعبير البارد داخل عينيها.

"الآن فقط في الفناء الخلفي ، السيدة الشابة الخامسة ..." اعتقدت السيدة لينغ أنها أوضحت هذا الشيء بوضوح ، لكنها لم تتوقع أن الأمير الثالث لا يزال يبدو كما لو أنه لا يفهم الموقف. لم تستطع المساعدة في النظر إلى الأمير الثالث في مفاجأة. بمثل هذا التفسير الواضح والمشهد الذي حدث من قبل ، كيف يمكن للأمير الثالث ألا يفهم؟

"ها ها ها ها!" كان يقف بجانبهم ، بدا آو مينغوان ، الأمير الرابع ، وكأنه يفهم كلمات السيدة لينغ ، وضحك فجأة.

دون معرفة ما كان يجري ، وضع الجميع أعينهم على الأمير الرابع ، الذي كاد يتعثر بسبب الضحك ، والشعور بالحيرة أكثر. أبعد من ذلك ، توقفت السيدة لينغ فجأة في منتصف الطريق ولم تكمل كلماتها.

توقف آو مينغوان أخيرًا عن الضحك. وضع يده على جبهته ، وسأل السيدة لينغ ، "هل تلمح إلى حقيقة أن رجل وامرأة لهما موعد سري في الفناء الخلفي؟"

طرح الأمر مباشرة ، وصل مباشرة إلى النقطة. عند سماع كلماته ، شعرت السيدة لينغ بالسعادة. انتهزت هذه الفرصة على عجل واندفعت لتقول ، "السيدة الخامسة لم تكن تعرف كيف تتصرف بشكل صحيح وأخطأت. أرجوك اعفوها عن فعل ذلك يا صاحب السمو ".

"السيدة الشابة الخامسة؟ ما علاقة هذا بالسيدة الشابة الخامسة؟ لماذا تتحدث عن السيدة الشابة الخامسة طوال الوقت؟ هل للمرأة التي شاركت في هذا الأمر علاقة بالسيدة الخامسة؟ " لم يعد بإمكان Ao Mingyu تحملها أكثر من ذلك. نظر إلى ابتسامة السيدة لينغ المزيفة ، ابتسم ببرود.

الابنة الأولى المخادعة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن