601-610

915 39 0
                                    


الفصل 601 ظهور الخطيبة الأصلية

شاهد تشن هيكسيانج وهو معصوب العينين مرة أخرى ويخرج من الغرفة ، قاد نينغ شيويان شينمي ولانينج إلى المبنى الرئيسي وجلس.

صنعت Xinmei كوبًا من الشاي لـ Ning Xueyan وسألت بقلق نوعًا ما ، "معلمة ، هل ستعود تشين Hexiang إلى وعدها عندما تصل إلى وزارة العدل؟" كان من الواضح أن تشن هيكسيانج لم تكن امرأة جيدة. بدت وكأن لديها الكثير من الأفكار عندما كانت راكعة على الأرض في وقت سابق.

"لن تفعل". تناولت نينغ زوييان رشفة من الشاي وقالت على مهل ، "قد تكون قلقة حتى من أننا لن ندعها تذهب."

أصبح تشن هكسيانغ محظية هاربة بعد أن تسبب في إجهاض نينغ زيان. إذا لم تجعل نفسها مفيدة ، فلن تحتفظ بها السيدة الغامضة. إلى جانب ذلك ، شكواها من وفاة نينغ زيينغ كانت مشكلة أكبر بكثير من تسببها في إجهاض زميل محظية.

عندما يحين ذلك الوقت ، كانت كل الأنظار على نينغ زيينغ. لن يهتم أحد إذا كانت قد دفعت نينغ زيان وتسببت في إجهاضها. كانت أيضًا شاهدة مهمة في هذا الأمر. يمكن أن يقتلها Xia Manor و Lord Protector's Manor ولكن بمجرد تقديم الشكوى في وزارة العدل ، ستكون الضامن الأكبر لسلامتها.

"في أي وقت نرسلها غدا إلى وزارة العدل؟" سأل لانينغ.

”بعد الغداء غدا. علينا أن ندع مأدبة القصر تحدث بسلاسة ، خشية أن يعتقد الناس أن صاحب السمو لديه مشاكل مع الأمير شيانغ والأمير فو وتسبب عمدا في المتاعب في المأدبة ". ابتسم نينغ Xueyan. كان لديها الخطة الكاملة الموضوعة في رأسها. كان هناك الكثير من العيون التي تراقب مأدبة الأمير شيانغ والأمير فو. إذا حدث شيء ما في المأدبة ، ويتعلق بالأمير شيانغ في ذلك الوقت ، فمن المؤكد أن الناس سيشتبهون في آو تشيني.

بعد المأدبة ، يجب أن يكون! سيتم الكشف عن هذه المسألة في نهاية المطاف على أي حال. لم تكن هناك حاجة للاستعجال.

سيكون غدًا أيضًا اليوم الذي تنتقم فيه حقًا لنفسها ، وهو اليوم الذي سيتم فيه الكشف عن مظالمها في حياتها الماضية للعالم. كان لدى Xia Yuhang و Ning Ziyan علاقة غرامية في وقت مبكر وكان لدى كل من قصورهم بالفعل خطط للزواج من التحالف. لقد أخفوا عنها كل شيء وحتى غرقوها بقسوة في بركة اللوتس.

كل شيء حدث بسبب هذا الزواج.

لطالما ترددت شائعات عن زواج التحالف بين Xia و Ning Manors ، وكان من بينهم بلا شك Xia Yuhang و Ning Ziyan. من كان يظن أن الخطيب الأصلي لا يزال على قيد الحياة في هذا العالم ، فقط لأنها خدعت من قبل الجميع في مانور حامي اللورد وشيا يوهانغ؟

في وقت لاحق ، تمت معاقبة Xia Yuhang و Ning Ziyan بسبب وفاة السيدة Ming. لكن لم يعترض أحد على زواجهما لأن العائلتين روجتا شائعات بأن خطوبتهما قد تقرر عندما كانا مجرد أطفال.

الابنة الأولى المخادعة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن