321-330

968 42 3
                                    


321 - من هي الأميرة الحقيقية للأسرة السابقة؟

قالت الراهبة نون جينغ كونغ بصوت منخفض والحزن والغضب في عينيها: "نينغ زيينغ هي أميرة السلالة السابقة".

"كنت أميرة السلالة السابقة في حياتي السابقة؟" كما لو أن البرق ضربها ، شعرت نينغ زويان أن جسدها أصبح صلبًا تقريبًا.

لقد تخيلت آلاف الاحتمالات ، لكن ليس هذا الاحتمال. إذا كانت أميرة السلالة السابقة ، فما هي الهوية الحقيقية للنبلاء نينغ تشينغشان؟

أخذ نفسا عميقا ، لم تستطع Ning Xueyan إلا أن تحتج على الرغم من رباطة جأشها ، "سيد جينغ كونغ ، يجب أن تفهم الأمر بشكل خاطئ!"

"السيدة الشابة الخامسة ، نظرًا لأنك قريب من الأميرة وتركت أيضًا الكلمات الأخيرة لك ، لا بد أنك وجدت أنها كانت مختلفة نوعًا ما عن الأشخاص العاديين." منذ أن كشفت عن الهوية الحقيقية لـ Ning Ziying ، لم يكن كبير Nun Jing Kong ينوي الاحتفاظ بأي شيء من Ning Xueyan.

قيل أن الحريم الإمبراطوري اشتعلت فيه النيران عندما انهارت الأسرة السابقة. ألقت تلك الإمبراطورة الجميلة للغاية بنفسها في النار وتحولت إلى رماد مع القصر الإمبراطوري. هل كانت النار في أحلامها هي نفس النار التي اشتعلت في القصر الإمبراطوري؟

هل هذا هو السبب وراء عدم وجود ممرضة نينغ تسيينغ قبل أن تبلغ من العمر ثلاث سنوات وكانت والدتها تحاول دائمًا إخفاءها عن الغرباء؟ إلى جانب ذلك ، اتخذت والدتها ترتيبات لإرباك الآخرين قبل وفاتها في طريق نينغ زيينغ إلى العاصمة. بعد وصولها إلى مانور حامي اللورد ، نادرًا ما خرجت نينغ تسي يينغ وفقًا لرغبات والدتها الأخيرة وفي معظم الأوقات ، كانت ترتدي قبعة ستارة حتى لو خرجت مع شيا يوهانغ.

"من أنت؟ من هو تونغ؟ " لم تستطع أن تشد قبضتيها بإحكام عندما تذكرت فجأة الكلمات الملطخة بالدماء في دفتر أسماء العائلة.

“الإمبراطورة من السلالة السابقة كانت تسمى هان سوي. نظرًا لأن السلالة السابقة تنتمي إلى Xuanyuan Clan ، كان إمبراطورها Xuanyuan Tong ".

للسبب نفسه ، كان لقب الأباطرة في الأسرة السابقة هو Xuanyuan. كان اسم الإمبراطور الأخير هو تونغ. لذلك ، مثل يي وتونغ والدي نينغ زيينغ البيولوجيين.

"لم ينج أي منهما ... من الكارثة ، أليس كذلك؟" على الرغم من أن Ning Xueyan تمكنت من جعل صوتها هادئًا ، إلا أن صوتها كان أجوفًا ، مثل الطفو في الهواء. شعرت كما لو كانت في بيت الجليد ، ولو لم تكن قدرتها على ضبط النفس ، لكانت ترتجف في كل مكان. ومع ذلك ، حتى هي حاولت الحفاظ على هدوئها ، كان وجهها شاحبًا مثل الثلج ، ولم تستطع أصابعها إلا أن ترتعش قليلاً.

لقد كانت واضحة في أنه لا معنى لطرح مثل هذا السؤال ، لكنها فقط أطلقته بقلق.

عرف الجميع أن الإمبراطور مات في الحرب وأن الإمبراطورة أحرقت حتى تحولت إلى رماد في حريق القصر الإمبراطوري عندما سقطت السلالة السابقة. على الرغم من استبدال السلالة السابقة ، إلا أن الشائعات حولهم لا تزال تنتشر بين الناس.

الابنة الأولى المخادعة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن