الفصل 371 السيد الغامض في الطابق العلوي"الأخت الخامسة ..." شيا يوهانغ أرادت أن تقول شيئًا ، لكن نينغ شويان قاطعه مرة أخرى. "الأخ الأكبر ، يجب أن تذهب إلى هناك بسرعة. وإلا فقد تموت الأخت الثانية ".
نظر شيا يوهانغ إلى نينغ شويان الذي كان يبدو قلقا ، والذي كان جالسا ، بيد واحدة على الأرض ، وما زال يرتدي ملابس أنيقة. أضاء أثر الظلام في عينيه. لم يكن لديه خيار سوى ركوب الحصان ومطاردة عربة نينغ يولينغ.
جلس آو تشيني على الحصان دون أي تعبير على وجهه ، ونظر ببرود إلى الفتاة النحيفة والضعيفة التي سقطت على الأرض. بعد رؤية قطرة دم بجانب يدها على الأرض ، كان هناك أثر للغضب في عينيه الباردة. سحب السوط من عجلات العربة ، ومد يده ، ولفه حول الخصر النحيف لـ Ning Xueyan ، ووضعها في قبضته.
نهض Xinmei على عجل من الجانب الآخر وساعد Ning Xueyan على الصعود.
كان الوضع حرجا. حتى شينمي ، كحارس سري ، لم تستطع الرد في الوقت المناسب. لم يكن بإمكانها فعل أي شيء سوى حماية سيدها من ورائها. في مثل هذه اللحظة القصيرة ، اعتقدت أيضًا أنها ستموت أو تتأذى اليوم بالتأكيد.
مهما كان آو تشيني متعطشًا للدماء وباردًا ، أو كيف كان مزاجيًا ، فقد أنقذها مرة أخرى على الأقل. تذكرت بوضوح ما حدث. كانت Xinmei أمامها ، لكن كان بإمكان الجميع رؤية أن Xinmei لن تكون قادرة على إيقاف العجلة ، حتى لو وقفت أمام Ning Xueyan.
لحسن الحظ ، ظهر في مثل هذه اللحظة الحاسمة!
"شكرا ... شكرا لك لإنقاذي ، الأمير يي!" نينغ شويان تلقت نفسها وغطت يدها المصابة بكمها. لكن كان بإمكان الجميع أن يروا أن يدها لابد أنها أصيبت. كانت هناك بقع دماء على الأرض ، مما يدل على أنها ضربت العربة عندما قفزت منها.
على الرغم من أنها سقطت من على الحصان وكانت في حالة صدمة ، إلا أنها لا تزال تحافظ على أخلاقها الحميدة. شعرها وملابسها لم تكن فوضوية. كان من الواضح أن لديها أخلاق لا تشوبها شائبة. صُدم المتفرجون في البداية ، ثم حيرتهم سلوكها. بعد ذلك ، اكتشف أحدهم شعار مانور اللورد حامي على العربة ، مما جعلهم يقدرونها بشدة.
لم يجبها آو تشيني. بعد أن شكرته ، سحب السوط من خصرها النحيل ونظر ببرود إلى وجهها. كان من الصعب معرفة ما إذا كان سعيدًا أم غاضبًا. بعد ذلك ، اصطحب الحراس خلفه ، وتجاوز عربة اللورد حامي مانور وتقدم للأمام ، كما لو كانوا قد التقوا للتو في الطريق.
كان الأمير يي دائمًا متقلب المزاج. السبب الذي جعله يساعدها هو أنه كان في حالة مزاجية جيدة اليوم.
في غرفة مواجهة للشارع على الجانب الأيسر من الشارع ، وقف رجل وسيم بشفاه وردية بجانب النافذة وشاهد المشهد باهتمام. كان هناك تلميح من التأمل على وجهه الجميل. نظر إلى Ao Chenyi ، الذي كان يبتعد ، ثم نظر إلى Ning Xueyan ، الذي كان يكافح من أجل الوقوف.
أنت تقرأ
الابنة الأولى المخادعة
Adventureروح وحيدة ، وُضعت تحت رعاية مانور اللورد حاميها ، انتهى بها الأمر بسرقة عشيقها من قبل الابنة الكبرى للعائلة ومات بشكل مأساوي في اليوم السابق لحفل زفافها. بطريقة ما ، ولدت من جديد في الأسرة باعتبارها ابنة زوجته الأولى البالغة من العمر 14 عامًا ، نينغ...