541-550

916 45 1
                                    


الفصل 541 تبادل العطاء للمشاعر

"شؤون السلالة السابقة ... يانير ، إذا كنت من أقربائهم ، هل تعتقد أنني عدوك؟"

على الرغم من أن صوته كان رقيقًا ، إلا أن نينغ زوييان سمعه بصوت عالٍ وواضح. هزت رأسها. "عائلتك لم تدمر الأسرة السابقة."

لقد حقق نينغ زوييان في السلالة السابقة بشكل جيد. بغض النظر عن كيفية انتهاء السلالة ، قيل أن البادئ هو الوزير الأيمن آنذاك ، الذي فازت منه عائلة Ao بالعرش. لم تكن تعتقد أن هذا جعل آو تشيني عدوًا لها.

ولكن ماذا لو كان هناك بالفعل عداوة بينهما؟ اختفت والدتها البيولوجية بعد أن عهدت بها إلى والديها بالتبني. على الرغم من أنهم بذلوا قصارى جهدهم لتربيتها ، إلا أنهم أبقوا أصلها سراً. أظهر هذا أنهم لا يريدون لها أن تتورط في الماضي.

تم تدمير الأسرة السابقة. كيف يمكن لمجرد أميرة أن تأمل في إحياء بلدها الذي سقط؟

يجب أن تكون هذه نية والديها بالتبني أيضًا. يجب أن يكونوا قد أبقوا على أصلها سرا لمنحها حياة سلمية. ومع ذلك ، لم يتمكنوا من إخفاء أكبر أسرارهم وخدعتهم عائلة شيا. كما أجبرتها وفاتها المبكرة على القدوم إلى العاصمة والبحث عن ملجأ مع اللورد حامي مانور.

نينغ زيينغ كانت الأميرة الكبرى في الأسرة السابقة ، لكنها لم تكن تعرف أي شيء. مع رحيلها ، كل الأحقاد والمظالم حول الماضي والحاضر لا علاقة لها بنا ، "قالت بهدوء.

مات نينغ تسي يينغ. كل ما تبقى منها - هذه الروح الباقية - كان دليلاً على ذلك. وفاتها تعني نهاية سلالة العائلة الإمبراطورية السابقة. لم ترغب نينغ شويان في التأسف على الأشياء لدرجة أنها أصبحت هاجسها. لم تكن تأمل كثيرًا. كانت ترغب فقط في حماية الأشخاص الذين ترغب في حمايتهم والعيش بسلام.

لم تكن الشؤون الوطنية شيئًا يمكن أن تأمل شابة مثلها في السيطرة عليه.

كان قلبها ضيقا جدا. لم يكن هناك مساحة كافية للعظماء والأمور الدنيوية. كانت مجرد شابة نشأت في أعماق المخدع وكل ما يمكن أن تراه هو زاوية السماء من الفناء الخلفي. شابة ضعيفة ونحيلة مثلها لا تستطيع قتل الأعداء في ساحة المعركة ولا الصراخ اللفظي في المحكمة.

بغض النظر عن هويتها ، كانت لا تزال شابة عادية.

"أنا سعيد لأنك تفكر بهذه الطريقة." كان صوت Ao Chenyi ثابتًا كما كان دائمًا ، لكن Ning Xueyan لا يزال يشعر بالارتياح. زوايا فمها منحنية ولكن كان هناك لاذع خفيف في عينيها. شعرت كما لو كان هناك أخيرًا شخص يعتني بها. لم تعد اليتيمة التي تم التخلي عنها في حديقة برايت فروست التي لم يحبها أحد ولا يريدها.

"كانت والدتي محظية الأب الإمبراطوري. كانت جميلة ، لكن جمالها لم يجلب لها الكثير من السعادة. ماتت من نزيف الدم بعد أن أنجبتني. بعد ذلك ، بدأت في متابعة والدي إلى ساحة المعركة خوفًا من التعرض للقتل. لم يكن قد أصبح الإمبراطور في ذلك الوقت. لقد واصلت البقاء في الجيش منذ ذلك الحين ".

الابنة الأولى المخادعة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن