111-120

1.2K 58 4
                                    

C111 كان الأمير الثالث هنا في هذا اليوم منذ ثلاث سنوات ، مطرًا أو مشمسًا

"صاحب السمو!" كان القادم رجل عجوز سمين. بسبب السمنة ارتجف وهو يمشي. عند سماعه الضجيج هنا ، أدار رأسه ورأى الأمير الثالث. ثم سارع على الفور للحضور لتحية الأمير الثالث. كان الأمير الثالث هو الابن المفضل لجلالة الملك ، فكيف لا يأتي ماركيز بينغان على الفور لتملقه؟

"ماركيز بينجان!" ولوح الأمير الثالث بيده وسقطت نظرته على نينغ زويان التي لم تتعافى من الخوف وتتكئ على خادماتها. عندما أمسك يديها الآن ، شعر أن يديها كانتا رقيقة وناعمة ، كما لو أن شيئًا ما كان يجذبه حتى لا يستطيع ترك يديها.

"الأمير الثالث ، أشكرك على إنقاذي!" بدا أن نينغ زوييان يتعافى من الخوف. لقد دفعت تشينغيو جانبًا ، وذهبت باحترام إلى الأمير الثالث وحيته.

كان فستانها الأزرق قديمًا جدًا ، كما أن مادته لم تكن جيدة جدًا. يمكن ملاحظة أنه تم صنعه منذ سنوات. عند رؤية فستانها ، عبس الأمير الثالث دون وعي. عندما سقطت بصره على وجهها ، عبس أكثر. تم حظر وجهها الرقيق بسبب الانفجارات الشديدة بحيث بدت طبيعية للغاية.

إذا لم يراقبها بعناية ، لكان بالتأكيد يعتقد أنها لم تكن جميلة مثل الخادمات من حوله.

كل جمالها كان يغطيه الانفجارات والملابس.

كان لون شفتيها فاتحًا أكثر من أي وقت مضى ، لكن وجهها كان أفضل من ذي قبل. على الرغم من أنها كانت لا تزال ضعيفة وباهتة ، إلا أنها بدت أكثر خشونة. فجأة اعتقد الأمير الثالث أن وجهها الرقيق تحت الانفجارات الثقيلة يجب أن يكون أكثر جمالاً وسحرًا!

لقمع الدافع الداخلي ، التفت الأمير الثالث إلى Ning Lingyun وسأل ، "ماذا حدث الآن؟"

"سموك ، كنا نلعب الآن. لكن بشكل غير متوقع ، لم أتحكم في نفسي ودفعت الأخت الخامسة عن طريق الخطأ. لحسن الحظ ، أنقذتها. وإلا سأكون مذنبا إذا أصيبت." عندما سمعت أن الأمير الثالث كان يتحدث معها ، أصبحت نينغ لينجيون متحمسة وأصبح صوتها أكثر حساسية.

"من الواضح أنها دفعت سيدتنا الصغيرة. لكنها الآن قالت في الواقع إنهم كانوا يلعبون." كانت تشينغيو غير سعيدة عندما سمعت ما قاله نينغ لينجيون وكانت على وشك دحضه. لكن لانينج أوقفتها ولم تكن على استعداد للوقوف جانباً أثناء العبوس والنظر إلى نينغ لينجيون بحقد.

أجاب نينغ لينجيون بصوت رقيق ، الأمر الذي جعل الأمير الثالث يشعر بالاستياء ، لكنه جذب ماركيز من بينجان الذي وقف بجانب الأمير الثالث. كان يعتقد أن المرأة التي أمامه كانت لطيفة حقًا. كانت ترتدي تنورة شاش وردية فاتحة وكان حزام من نفس اللون حول خصرها النحيل ، مما جعلها نحيفة ورشيقة.

الابنة الأولى المخادعة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن