الفصل 201 زيارة في وقت متأخر من الليل من الأمير يي
استغرقت الأم هان أقل من ساعتين للعودة. كما توقعت Ning Xueyan ، أعادت الهدايا التي قدمها لها Ning Qingshan. خادمتان تحملان الهدايا في أيديهما والعديد من الخدم الآخرين تبعوا مامي لو إلى حديقة برايت فروست مع الأم هان. مشيت مامي لو إلى السرير وسألت نينغ زويان عن صحتها.
استراح نينغ زوييان لفترة من الوقت بعد مغادرة الأم هان ، لذلك استعادت بعض طاقتها. بمساعدة خادمتها جلست. سألت عن نينغ تشينغشان وبالتحديد كيف أصيبت. قالت مامي لو فقط إن نينغ تشينغشان كانت في حالة ذعر وأصيبت في ساقها بعد رؤية القتلة ، لكن الجرح لم يكن بهذه الخطورة ، وستتعافى بعد بضعة أيام.
جلبت مامي لو تحياتها من نينغ تشينغشان وأخبرت نينغ شويان أن نينغ تشينغشان ستأتي لزيارتها بعد التئام إصابتها. ثم طلبت من الخادمات تقديم الهدايا إلى Ning Xueyan وألمحت إلى أن هذه الهدايا كانت من الأمير الرابع ، والتي كانت أكثر قيمة من هدايا الأمير الثالث.
ابتسمت نينغ زويان وتحدثت معها لفترة من الوقت قبل أن تودعها.
"لانينج ، أحضر هذه الهدايا إلى الأمير الثالث ، وأخبره أنه ليس لدي ما أقدمه له في المقابل ، لذا سأقدم له الهدايا التي قدمتها لي الأخت الثالثة للتعبير عن شكري. بالإضافة إلى شكره ، لا داعي لقول أي شيء آخر ".
عند سماع خطى الأقدام في الخارج تنحسر ، انحنى نينغ زويان إلى الوراء وقالت ، وهي ترفع حاجبيها.
"آنسة ، هل تريد أن يعرف الأمير الثالث أن الأمير الرابع قدم هدايا للسيدة الشابة الثالثة؟ هل يجب أن أخبر حاضري الأمير الثالث أن هذه الهدايا كانت من الأمير الرابع؟ " تم إحضار لانينج إلى القصر الإمبراطوري بواسطة Ning Xueyan قبل بضعة أيام. على الرغم من أنها لم تكن واضحة بشأن ما حدث بين Ning Xueyan و Ao Chenyi ، إلا أنها كانت متورطة في حادثة المذكرة. لذلك ، سرعان ما فهمت نية نينغ زويان.
لكن كانت هناك بعض الأشياء التي ما زالت لا تستطيع فهمها.
قال نينغ زويان: "حتى لو لم نخبره ، فإن الأمير الثالث سيعرف أن هذه الهدايا من الأمير الرابع". إذا كان Ao Mingyu على دراية سيئة ، فلن يتمكن حتى من التغلب على Ao Mingwan ، ناهيك عن Ao Chenyi. من الواضح ، في جميع النواحي ، أن الأمير الثالث كان متفوقًا على الأمير الرابع.
"حصلت عليه. آنسة ، أنا ذاهب الآن! " كانت لانينج فتاة ذكية ، لذا بعد التفكير للحظة قصيرة ، فهمت خطة سيدها الشاب. ثم غادرت بإيماءة.
كان الظلام يحل بالخارج ، وأضاءت الفوانيس في كل مكان في قصر اللورد حامي. لمس نينغ زوييان فتيل الشمعة واختصرها بمقص. كانت قد نامت لفترة طويلة خلال النهار ، لذلك لم تشعر بالنعاس في الوقت الحالي. ثم أخذت الصيغة التي أعطتها إياها العمة شيانغ وبدأت في القراءة. طلبت العمة شيانغ من شخص ما إخراج الصيغة سرا من القصر الإمبراطوري وأعطتها إلى نينغ زوييان منذ عدة أيام.
أنت تقرأ
الابنة الأولى المخادعة
Adventureروح وحيدة ، وُضعت تحت رعاية مانور اللورد حاميها ، انتهى بها الأمر بسرقة عشيقها من قبل الابنة الكبرى للعائلة ومات بشكل مأساوي في اليوم السابق لحفل زفافها. بطريقة ما ، ولدت من جديد في الأسرة باعتبارها ابنة زوجته الأولى البالغة من العمر 14 عامًا ، نينغ...