الفصل 361 الحدة ، نقل الكارثةفكر لانينج لبعض الوقت وقال ، "أيتها السيدة الشابة ، هل ما زلت تتذكر عندما صنعت السيدة الأرملة الملابس لك وللسيدة الشابة الثالثة ، عندما ذهبت لحضور مسابقة الجمال؟ كنت من استقبلهم في ذلك الوقت ".
تذكر ذلك نينغ شويان. عندما ذهبت هي ونينغ تشينغشان إلى القصر الإمبراطوري للمشاركة في مسابقة الجمال ، بذلت السيدة الأرملة الكثير من الجهد لضمان كسب تأييد الشعب في القصر الإمبراطوري. بالإضافة إلى إحضار بعض المواد القماشية وطلب منهم صنع ملابس لأنفسهم ، فقد طلبت بشكل خاص عدة مجموعات من الملابس لهم من الخارج.
قبل أن تدخل القصر ، تم إرسال هذه الملابس إلى حديقة برايت فروست. في ذلك الوقت ، قام لانينج وتشينغ يو بفحصهما وقبولهما.
"هل هناك أي خطأ في هذه الملابس؟" أومأ نينغ Xueyan برأسه. كانت الملابس رائعة ، ولم تكن الخامة من أي نوع عادي. نادرا ما تظهر السيدة الأرملة كرمها. أعطى القصر الإمبراطوري المواد القماشية. صنعت السيدة Dowager الملابس لها و Ning Qingshan. قيل أنها من دول أخرى وليست منتجات محلية. لذلك ، كانوا ثمينين للغاية.
"كانت مجموعة الملابس كاملة ، بما في ذلك الملابس الخارجية والسراويل الداخلية. اعتقدت أن ذلك كان غريباً في ذلك الوقت. أعتقد أنه ينبغي أن تكون فكرة السيدة Dowager ، لم أطلب المزيد. لقد فحصتهم مع تشينغيو ، ولم أجد أي شيء غير عادي. لم أكن أهتم به كثيرًا في ذلك الوقت. لكن الآن ، بعد سماع ما قلته ، أدركت أنه قد يكون هناك شيء مشكوك فيه بشأن هذه المجموعة من الملابس ".
"لا توجد مشكلة مع مجموعة الملابس. إنها أكثر اكتمالا من مجموعة الملابس العادية. لابد أنه أمرت به السيدة الأرملة. بعد كل شيء ، كانت سيدتنا الشابة ستنضم إلى مسابقة الجمال في القصر الإمبراطوري. من الأفضل تحضير مجموعة كاملة من الملابس ". قال تشينغيو في مفاجأة.
"إذا كانت بالفعل مجموعة كاملة من الملابس ، فيجب أن يكون كل شيء هناك ، من الملابس الداخلية إلى الملابس الخارجية. ومع ذلك ، كان هناك بطن مفقود. اعتقدت أن السيدة Dowager لم تكن لتطلب من أي شخص خياطة قطعة ملابس حميمة كهذه. لكن الآن ، أعتقد أنه إذا كان هناك شيء مفقود ، فلا بد أنه هو حزام البطن. عندما فحصنا أنا وتشينغيو بدلة الملابس ، لم يكن هناك حزام بطن ".
قال لانينج هذا على وجه اليقين. في الطريق إلى هنا ، كانت تفكر في الأشياء الخاصة التي تخص سيدتها الصغيرة ، وما إذا كان هناك شيء مفقود. لقد فكرت في كل متعلقاتها في حديقة برايت فروست ، لكنها لم تستطع التفكير في أي شيء. هذا الأمر فقط أعطاها بعض الشكوك ، لكنها لم تأخذ الأمر على محمل الجد. اعتقدت أنه قد يكون شيئًا آخر قبل أن تأتي إلى حديقة برايت فروست. بعد الاستماع إلى الأم هان وتشينغيو ، تحدثت عن شكوكها بشأن هذا الأمر.
أنت تقرأ
الابنة الأولى المخادعة
Adventureروح وحيدة ، وُضعت تحت رعاية مانور اللورد حاميها ، انتهى بها الأمر بسرقة عشيقها من قبل الابنة الكبرى للعائلة ومات بشكل مأساوي في اليوم السابق لحفل زفافها. بطريقة ما ، ولدت من جديد في الأسرة باعتبارها ابنة زوجته الأولى البالغة من العمر 14 عامًا ، نينغ...