31-40

1.7K 84 1
                                    

C31 قتل ومضات النية

بالتفكير في الأمر ، أخذ Ning Xueyan وعاءًا للأمير Yi وقال: "صاحب السمو ، سوف ينحت صالحك على عظامي."

نقلت تقديرها للأمير يي واعترفت أيضًا بمن تكون.

انفجر الأمير يي فجأة في الضحك. استخدم يده لدعم جبهته. وكانت أصابعه التي كانت بيضاء مثل حجر اليشم تتسلل فوق رداءه الأسود لكن صوته الجميل كان باردًا مثل الجحيم.

"مرتين!"

لم يكن سؤالًا ، لقد كانت جملة مؤكدة. كان الأمير يي يخبر نينغ شويان أنه ساعدها مرتين بالتأكيد. بغض النظر عن اعترافها بذلك أم لا ، فعندما اعتقد ذلك ، يجب أن يكون كذلك. كان الرئيس.

هل سيحتاج إلى خدمة أي شخص؟ لم تستطع تخيل ما ستكون عليه الخدمة ، ربما سيكلفها حياتها.

شعرت نينغ زويان بيديها ، اللتين كانتا مخبأتين في الأكمام ، ترتجفان وابتلعت بعض اللعاب دون وعي. يبدو أن بصر الأمير يي السلمي يركز عليها بالخيانة ، ويمكنها أن تشعر أنها تحركت على جلدها الرقيق بوصة بوصة مثل سيف حاد ينفجر في رقبتها الضعيفة.

هذا يخيفها حقا!

نينغ Xueyan ألّفت نفسها. في محاولة جاهدة لقمع خوفها ، رفعت رأسها وتواصلت بالعينين مع عيون الأمير يي الباردة الجميلة ، قائلة ، "سموك ، إذا لم تسألني هنا ، فقد تم إطلاق سراحي بالفعل من قبل الأمير الثالث."

هذا يعني أنها رفضت معروفه السخي! اعتقدت نينغ شويان أنها ستكون خارج الخطر الآن إذا لم يأخذها الأمير يي إلى هنا. الآن أمسك بها أولاً ، ثم أطلق سراحها بعد ذلك. في النهاية ، هل أرادها أن تعتبرها خدمة؟

عنجد؟

عند رؤية شفتها غير المليئة بالدماء والعناد في عينيها الداكنة ، شعرت الأمير يي بخوفها العميق. لكن يبدو أنها لم تكن تخطط للاستسلام. ابتسم قليلا.

مدت يداه الشبيهة باليشم وظلت في مقدمتها ، رافعت ذقنها الحاد. كان يحدق في عينيها المسالمة الداكنة تبتسم بشكل ملحوظ ببرودة مفاجئة ، "ليس مرة أخرى!"

واجه وجهه وجه نينغ شويان الجميل ببرودة متعطشة للدماء.

لم يكن حل وسط! لقد كان تحذيرًا!

"نعم ... لن يحدث ذلك مرة أخرى". قالت نينغ زويان دون توقف ملحوظ رغم أنها توقفت قليلاً. نظرت إليه ، وهي تحاول جاهدة الحفاظ على الهدوء في ظل قمعه الشديد. أخافها بصر هذا الرجل الوسيم بشدة.

"إذا فعلت مثل هذا الشيء مرة أخرى ..." سحب الأمير يي يديه من ذقنها ولم يستمر في الحديث. كانت يديه تتسللان على رقبتها الرقيقة ، وأصابعه التي تشبه السيف ملطخة بالسم. كانت الأصابع باردة لدرجة أنه سيقتلها بقوة خفيفة.

الابنة الأولى المخادعة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن