الفصل 231 الشابة الثالثة فشلتولكن بعد فوات الأوان عندما فكر نينغ هوايوان وآو مينغيو في البحث عن نينغ لينجيون ونينغ زويان. هرعوا إلى البوابة وأخبرهم البواب أن الشابتين قد غادرتا. بكت Ning Lingyun كثيرًا أثناء خروجها ، ولم تستطع التوقف عن البكاء حتى بعد ركوب العربة بمساعدة خادمتها.
أقنعها الآخرون بجانبها وسمع المارة بصوت خافت أنها كانت تتحدث عن شيء يتعلق بأختها الثالثة وريث القيادة الأمير لي. يبدو أنه لم يعد من الممكن إخفاء الفضيحة.
كما هو متوقع ، أثار بكاء Ning Lingyun في طريقها انتباه الكثير من الناس. حتى أن بعض المتلصصين تبعوا وراء العربة إلى قصر اللورد بروتيكتور ، وسمعوا المحادثة بوضوح عندما كانت الخادمة تقنع نينغ لينجيون في العربة.
لذلك ، قبل أن يتقدم نينغ لينجيون إلى قصر اللورد الحامي ، انتشرت الشائعات ، قائلة إن السيدة الشابة الثالثة لمنزل اللورد الحامي يبدو أنها قابلت ولي العهد الأمير لي على انفراد وتم القبض عليها من قبل وريث الأمير خطيب الأمير لي. على الفور. كانت السيدة الشابة الرابعة حزينة للغاية وهرعت إلى الخارج وعادت إلى منزل اللورد الحامي ، وهي تبكي كثيرًا في العربة في طريق عودتها.
كان الأمير لي وريث القيادة الأميرية سيئ السمعة دائمًا. لقد كاد أن يحارب حفيد المعلم الكبير يا من أجل عاهرة مؤخرًا ، وهذه المرة ، حتى أنه أراد إغواء نينغ تشينغشان! لم يفاجأ الناس بهذه الأخبار ، لأنه كفتى مستهتر ، قام بالعديد من الأشياء من هذا القبيل!
لكنه كان وقحًا للغاية لإغراء الأخت الكبرى لخطيبته في وجه خطيبته! يا لها من حثالة!
كان الناس يشكون قليلاً في أن نينغ تشينغشان ، البطلة الأخرى في الموضوع ، سيكون لديها عن طيب خاطر علاقة مع ذلك الفتى المستهتر. كانت نينغ تشينغشان تتمتع بمثل هذه السمعة الطيبة وقد مارست التأمل في الدير لمدة ثلاث سنوات ، لذلك كان من غير المحتمل أن تفعل شيئًا كهذا. ربما أساءت السيدة الرابعة فهمها ، ولكن من مظهر السيدة الشابة الرابعة ، لا يبدو أن هذا هو الحال.
ماذا حصل؟
ربما لم تكن الشابة الثالثة بهذه الفاضلة وكانت تتصرف أمام الناس. المرأة الأكثر ولاءً وولاءً في البلاد؟ ربما كان كل شيء مزيف!
في الفكر الثاني ، اعتقدوا أنه قد يكون صحيحًا.
متجاهلاً صخب الناس ، ركض Ning Lingyun إلى القصر وهو يبكي. توجهت مباشرة إلى حديقة السيدة Dowager's Lucky Garden واندفعت إلى الغرفة. ركعت أمام السيدة الأرملة ، وساندت يديها على الأرض وبدأت في البكاء بصوت عالٍ. الآن كان عليها أن تتصرف بعد كلمات نينغ زويان.
كانت السيدة Dowager تشرب الشاي عندما رأت Ning Lingyun تندفع إلى الداخل. كانت مندهشة جدًا لأن فنجان الشاي كاد ينزلق من يديها. "ماذا دهاك؟" سألت بشكل مزعج بوجه أغمق ، ناظرة إلى عيون نينغ لينجيون الدامعة.
أنت تقرأ
الابنة الأولى المخادعة
Adventureروح وحيدة ، وُضعت تحت رعاية مانور اللورد حاميها ، انتهى بها الأمر بسرقة عشيقها من قبل الابنة الكبرى للعائلة ومات بشكل مأساوي في اليوم السابق لحفل زفافها. بطريقة ما ، ولدت من جديد في الأسرة باعتبارها ابنة زوجته الأولى البالغة من العمر 14 عامًا ، نينغ...