221-230

1.1K 55 4
                                    


الفصل 221: موت المحظية ما

فجأة توقفت العربة وكأنها اصطدمت بشيء. "هل وصلت إلى وجهتي؟" تساءلت المحظية ما.

سرعان ما بدأ البرميل يهتز مرة أخرى ، كما لو أن شخصًا ما رفعه. شعرت المحظية ما بهذا الأمر ، وأصبحت أكثر ثقة. حبست أنفاسها في البرميل ولم تجرؤ على التحرك على الإطلاق.

هبط البرميل بقوة ، كما لو تم وضعه على عربة. ثم سحبت العربة بعيدا. في البداية اهتز البرميل قليلاً ، لكن ليس بجدية. بناءً على المسافة التي قطعوها ، قدرت المحظية ما أنهم غادروا قصر اللورد الحامي. شعرت بقليل من الارتياح. كان من الملائم حقًا الخروج من القصر في هذه المرحلة!

بعد مرور بعض الوقت ، توقفت العربة ورفعت البرميل مرة أخرى. استمعت المحظية ما باهتمام ، لكنها لم تسمع شيئًا. بدا أن كل شيء كان هادئًا للغاية في الخارج. ثم تم تعليق شيء ثقيل جدًا فوق البرميل وشعرت المحظية ما أنه من المحتمل أن يسقط البرميل تحت ثقله. قبل أن تتمكن من فعل أي شيء ، تدحرج البرميل فجأة في الهواء أفقياً.

مع ضجة كبيرة ، شعرت المحظية ما بأن البرميل يتم إلقاؤه في مكان ما. تدفقت المياه في البرميل مع تناثر وغرق البرميل في عمق الماء بسرعة. لا ينبغي أن يغرق البرميل بهذه السرعة في الماء!

"الجنة!" صرخت المحظية ما دون وعي وكانت على وشك الخروج من البرميل. أدركت أن البرميل قد تم ربطه بكتلة حديدية وألقيت في الماء.

اندفع الماء إلى الداخل وسرعان ما امتلأ البرميل. لم تستطع المحظية ما الوقوف وغرقت بسرعة مع البرميل. في لحظة يقظتها الأخيرة ، أدركت أنها ستموت. لم تكن تعتقد أبدًا أنها ستموت لحظة فرارها لتوها من قصر اللورد الحامي.

إذا أتيحت لها الفرصة للاختيار مرة أخرى ، فلن تقبل الذهب ، ولن تتبع كلمات الآخر لتأطير نينغ شويان. ثم قد لا تفقد حياتها.

وقفت امرأة ذات ثياب بيضاء على ضفاف النهر ، تراقب البرميل وهو يغرق بنظرة استرخاء. الآن لم يعد هناك المزيد من الفقاعات التي خرجت من حيث غرق البرميل. إذا لم يشهد أي شخص آخر ذلك ، فلن يتم العثور على البرميل الذي عليه كتلة حديدية وجثة محظية اللورد حامي مانور.

"يا لها من امرأة غبية! حتى أنها فكرت في الحصول على الدفعة الثانية من الذهب. الآن يمكنها فقط أن تطلب من ملك الجحيم! "

استدارت المرأة إلى الطريق المجاور لها واختفت قريبًا. لم يتبق سوى سائق عربة في منتصف العمر على الضفة. كان في غيبوبة بجانب عربة بها عدة براميل كبيرة.

بعد فترة ، استيقظ هذا الرجل. لمس رأسه متسائلاً لماذا أغمي عليه فجأة هنا. لم يجد شيئًا خاطئًا وسحب العربة إلى الأمام على طول ضفة النهر. سيصل إلى وجهته بعد عبور طريق آخر.

الابنة الأولى المخادعة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن