271-280

1K 44 3
                                    


الفصل 271 يجب أن تتجمع العائلات معًا لقضاء وقت ممتع

كان نينغ تشينغشان سيئ الحظ إلى أقصى الحدود!

هذه المرة ، كان حظًا صعبًا عليها!

بعد أن ودعت الأمير الثالث ، خرجت على عجل ، لأنها كانت تعلم أيضًا أنها لا تستطيع البقاء في الخارج لفترة طويلة. أو قد يشك الآخرون بها. لكنها سقطت على الأرض من قبل شخص ما كما كانت خارج الزقاق على عجل. والأسوأ من ذلك أنها وقعت في بركة صغيرة. على الرغم من أن الخادمة ذهبت بسرعة لدعمها ، إلا أنها لا تزال تتعثر لبضع خطوات وتدخل في البركة عندما عادت. وبسبب هذا ، حتى الحافة السفلية من فستانها اتسخ.

لكن كان الوقت قد فات بالنسبة لها لتغيير الملابس في هذا الوقت. وهكذا ، كان عليها أن تمسح زوايا فستانها المتسخة وتوجهت مباشرة إلى مطعم Linjiang مع خادماتها. لكن لدهشتها الكبيرة ، عندما استدارت في الزاوية ، رأت نينغ زوان يأتي مع بعض الخدم. ذهل نينغ زوان عندما رأى نينغ تشينغشان أمامه ثم غضب قليلاً. بعد إلقاء نظرة عليها ، استدار مباشرة وعاد.

في وقت سابق ، كان بعض الخدم قد أتوا إلى هنا لإبلاغ نينغ زوان بأن السيدتين الشابتين الأخريين قد عادا إلى مطعم لينجيانغ دون أن يصابوا بأذى وأنهم الآن مع السيدة الأرملة.

"السيدة الثالثة ، ما الذي يحدث معك؟ كيف انتهى بك الأمر هكذا؟ "

عندما رأيت أن نينغ تشينغشان كان بهذه الطريقة المحرجة ، أذهلت السيدة الأرملة أولاً ثم سألت بغضب بوجه متجهم ، "إلى أين ذهبت على وجه الأرض؟"

"جدتي ، ضربني أحدهم للتو ، وكانت هناك بركة مياه خلفك. وهكذا ، دخلت فيه عن طريق الخطأ ورطبت في ثوبي ". أجاب نينغ تشينغشان بقليل من اليأس ، وشعر بالحزن. لم تكن تعرف سبب وقوع الحادث لها عندما كانت تسير في خطتها المثالية. علاوة على ذلك ، عندما دخلت مطعم Linjiang ، شعرت أن الآخرين ينظرون إليها بمظهر غريب.

"لكن لماذا تدخل الزقاق بينما لم يحدث شيء سيء في الشارع؟" بطريقة متعجرفة ، شغل نينغ زوان المقعد. اجتاحت عيناه الحادة وجه نينغ تشينغشان ، وسأل بصوت عميق.

"كيف علم نينغ زوان أنني عبرت الزقاق حتى الآن مع الأمير الثالث سراً؟" كما فكرت نينغ تشينغشان في هذا ، فقد قلبها نبضة. ومع ذلك ، لم تظهر نشاطها العقلي على وجهها. وابتسمت ابتسامة اعتذارية ، قالت على عجل: "أبي ، كنت أبقى مع شقيقتيّ طوال الوقت. في الأصل ، بدا كل شيء على ما يرام. لكن فجأة ، اختفت شقيقتا. على عجل ، اضطررت للذهاب إلى الزقاق المظلم للبحث عنهم لأنني كنت أخشى أن تضيع أخواتي ".

التفسير الذي قدمه نينغ تشينغشان بدا معقولاً للغاية. ومع ذلك ، بمجرد أن يبدأ الناس في الشك في شخص ما ، سيكون من السهل جدًا عليهم الشك في كل ما قاله هذا الشخص. هذا ما شعر به نينغ زوان في هذه اللحظة. اشتعلت النيران في عينيه مثل المشاعل ، نظر إلى نينغ تشينغشان. ثم تجعدت عيناه قليلاً. على الرغم من أن نينغ زوان لم يقدم استفسارات مفصلة حول الحقائق ، كان هناك شك في قلبه.

الابنة الأولى المخادعة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن