الفصل 391 حدث الماضي
المدام لينغ تعاملت مع نينغ زيانج بنفسها ، فكيف لا تعرف ذلك؟
في تلك الليلة ، غرق Ning Ziying في بركة اللوتس ، ولكن لم يكن هناك أي شخص آخر في Cloud Reflection Courtyard. في اليوم التالي ، تعرّضت سيدتي مينغ لحادث. استدعت الإمبراطورة السيدة مينغ وعوقبت. عندما عادت ، لم تنس أن تجعل أحدهم ينزع القماش المربوط بالحجر. حتى لو وجدها شخص ما ، يمكن القول أن نينغ زيينغ غرقت في بركة اللوتس.
في الأصل ، خططت السيدة لينغ لاستعادة جثثهم من الماء لدفنها بعد زواج نينغ زيان. ولكن بسبب وفاة السيدة مينغ وزواج نينغ زيان ، لم يتم الكشف عن وفاة نينغ زيانج. لذلك ، طلبت السيدة لينغ من الناس أخذ ملابس نينغ تسي يينغ ودفنها في مكان لتجنب أي مشاكل جديدة تظهر بشكل غير متوقع.
على أي حال ، حتى لو وجد شخص ما جثة نينغ زيانغ في بركة اللوتس ، فلا يمكن إثبات أن لها علاقة بها. كان هذا أيضًا سبب عدم خوف السيدة لينغ ، رغم أنها شعرت بالذعر. لكن الآن ، ما الذي كان يحدث مع شريحتين القماش الممزقتين؟ كيف يمكن أن يظلوا هناك؟
"ألا يعني هذا أن وفاة نينغ تسي يينغ كانت بسبب ظروف غير عادية؟"
كانت عيون السيدة لينغ مليئة بالذعر والخوف. اتكأت على جسد الخادمة ولم تشعر بالراحة. كانت متوترة للغاية لدرجة أنها استخدمت كل قوتها تقريبًا لقمع ارتجافها. شعرت السيدة لينغ أنها لم تكن خائفة من قبل. لقد وخزت أذنيها دون وعي واستمعت بعصبية إلى النقاش الدائر حولها.
كانت تخشى أن يكون هناك شيء متعلق بها. يبدو أن مشهد غرق نينغ زيينغ حدث أمام عينيها. كانت آذان وأنف نينغ تسي يينغ مغطيتان بالدماء. بالتفكير في هذا ، لم تستطع إلا أن ترتعش. "هل تحول نينغ زيينغ إلى شبح ليبحث عني؟"
وإلا فكيف يشرح المرء شريحتين من القماش؟
"أمي ، ... هل قُتلت الأخت تسيينغ على يد شخص ما؟" بدت تنهيدة ناعمة في أذن السيدة لينغ. بدا الأمر لطيفًا مثل الريش ، لكنه بدا الآن وكأنه صوت رعد هائل في أذني السيدة لينغ. لم تستطع قمع ذعرها وصرخت دون وعي.
"لا ، لم تغرق. بالطبع لا!"
استدار الجميع ونظروا إلى المسيرة بدهشة. امتلأت عيونهم بالريبة.
"أمي ، ما خطبك؟ هل أصبت بصدمة؟ " سألت نينغ شويان بهدوء ، بعد توقف طويل ، كما لو أنها صُدمت أيضًا.
رأت السيدة لينغ أن الجميع كان ينظر إليها. عادت على الفور إلى رشدها ونظرت حولها في كآبة. ثم نظرت إلى Ning Xueyan مع أثر الكراهية في عينيها. لكنها سرعان ما قمعتها وقالت بصوت منخفض ، "كل شيء على ما يرام. لقد كنت خائفا للتو ".
قال نينغ زويان بابتسامة: "أمي ، بما أنك خائف ، سأعيدك للراحة". ثم استدارت وتوجهت إلى Ning Zu'an. نظرت إلى وجه نينغ زوان المتجهم وانحنت له قائلة ، "أبي ، أمي خائفة. علاوة على ذلك ، فهي لم تتعافى بعد. هل يمكنني إعادتها؟ "
أنت تقرأ
الابنة الأولى المخادعة
Adventureروح وحيدة ، وُضعت تحت رعاية مانور اللورد حاميها ، انتهى بها الأمر بسرقة عشيقها من قبل الابنة الكبرى للعائلة ومات بشكل مأساوي في اليوم السابق لحفل زفافها. بطريقة ما ، ولدت من جديد في الأسرة باعتبارها ابنة زوجته الأولى البالغة من العمر 14 عامًا ، نينغ...