الفصل 641 يرجى تعيين الأمير يي وليًا للعهدبمجرد أن تأكد الإمبراطور من خلو وجهه من المسحوق ، أصبح غاضبًا لأن مجرد امرأة قد ألقت عليه المسحوق أمام الكثير من الناس. فتح عينيه في الثانية التي استطاعها وصرخ في القرين المحترم شيا. "خدم! خدم! خذ هذا البغي بعيدًا وأدرها ... "
مع العلم أن الإمبراطور أراد تحويلها إلى لحم مفروم ، قاطعته القرينة الموقرة شيا بسخرية طفيفة. "جلالة الملك ، إذا كان المسحوق سامًا ، كنت قد ابتلعت بالفعل بعضًا من كل هذا الحديث. هل أنت متأكد أنك بخير؟ "
دفعت كلماتها الإمبراطور إلى إغلاق فمه. حتى الآن ، شعر أن المسحوق كان سامًا. لقد فاجأه الحادث المفاجئ ، وكان على علم أيضًا أنه قد أعطى سمًا للقرينة الموقرة شيا. هذا هو السبب في أنه فقد رباطة جأشه بشدة.
"جلالة الملك ، يرجى توضيح سبب وجود السيدة الثانية من عائلة هوا ، خطيبة الأمير يي ، في حريمك." ركع العديد من الوزراء القدامى وزوجاتهم معا.
قلة من النساء المتزوجات لم يدخلن القصر. بعد كل شيء ، لا يمكن حتى لسيدة تحمل لقب الإمبراطور بسهولة. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين بقوا كانوا أول زوجات الوزراء ويمكن أن يتبعوا أزواجهن إلى القصر. من ناحية ، كانوا قلقين على أزواجهن. من ناحية أخرى ، يمكنهم أيضًا أن يشهدوا.
"صاحبة الجلالة ، السيدة الثانية الشابة هوا كانت خطيبة الأمير يي. كيف زيفت وفاتها ودخلت القصر لتصبح شيا القرينة المشرفة؟ "
"جلالة الملك ، هل حرمتك شيا تقول الحقيقة؟ هل أجبرت هوا يويينغ على خدمتك في الوقت الذي أرسل فيه أمراء عنان الثلاثة نسائهم إلى العاصمة؟ "
"صاحبة الجلالة ، حرمتك شيا قالت إنها حاولت مقابلة الأمير يي لأنك سرقتها منه ، مما أجبرها على التوق إليه لسنوات عديدة دون أن تتمكن من مقابلته. قالت إنها اضطرت إلى الاستفادة من هذه الفرصة النادرة لمغادرة القصر ومقابلة الأمير يي على الرغم من المخاطر. هل هذا صحيح؟"
فتحدث الوزراء الواحد تلو الآخر واتهاماتهم حادة ومباشرة. بغض النظر عن اتهاماتهم التي اعترف بها الإمبراطور ، فسيظل ذكره ضعيفًا إلى الأبد في التاريخ.
أي إمبراطور سيكون على استعداد لتذكره بسبب العار؟ ولمثل هذا العمل غير الأخلاقي أيضًا.
تحول وجه الإمبراطور النظيف من البودرة إلى اللون الأخضر والأبيض.
"هل ... بودرة الوجه العادية؟" أخذ عدة لحظات ليأقلم نفسه ، وعاد أخيرًا إلى رشده. استدار واستجوب القرين يا مع بعض الصعوبة. يتذكر سماع مثل هذا التفسير منها.
"إنها ... بودرة وجه للسيدات. كانت الرسائل عبارة عن رسائل عادية كتبها القرين المحترم شيا للتعبير عن شوقها ". ظهرت ابتسامة خافتة ساخرة على وجه القرينة المحترمة يا ، على الرغم من أن لا أحد يعرف أنها كانت ازدراء لنفسها أو للإمبراطور.
أنت تقرأ
الابنة الأولى المخادعة
Adventureروح وحيدة ، وُضعت تحت رعاية مانور اللورد حاميها ، انتهى بها الأمر بسرقة عشيقها من قبل الابنة الكبرى للعائلة ومات بشكل مأساوي في اليوم السابق لحفل زفافها. بطريقة ما ، ولدت من جديد في الأسرة باعتبارها ابنة زوجته الأولى البالغة من العمر 14 عامًا ، نينغ...