الفصل 400 أرسلت دفاتر الحسابات إلى قصر نائب وزير العدل
"ابن عم ، لا تقلق. لن أتصرف بتهور. سأضطر إلى أن أزعجك لإعطاء هذه لعمي ". فتحت نينغ شويان الحقيبة الصغيرة في يدها ، وأخذت بضع قطع قديمة من الورق ، وسلمتها إلى مينج يوانهوا. كان هناك تلميح من الكراهية في عينيها. كان هذا هو السبب في أنها طلبت من مينغ يوانهوا المساعدة اليوم.
"ما هذا؟" سأل مينغ يوانهوا ، أثناء فتح الصحف. تجمدت الابتسامة على وجهه وارتعشت زوايا عينيه. بدا أكثر جدية قليلا. قرأ من خلالهم بسرعة. عندما تمكن من رؤيته بوضوح ، شد أسنانه وقال ، "ما مدى شراسة سيدتي لينغ!"
بعد أن وعد بتأطير سيدتي مينغ ، احتفظ الأخ الأكبر للمحظية يو بقطعة من الورق من أجل سلامته. كانت ورقة نقدية لـ 1000 تايل من الفضة مع توقيع السيدة لينغ. كما تم كتابة تاريخ التوقيع عليها ، أي قبل يوم واحد من تأطير السيدة مينغ.
القطعة الأخرى من الورق كانت دليلاً مكتوبًا على دوره في تأطير سيدتي مينغ. كتب أن السيدة لينغ طلبت من مامي يون أن تجعله يلفظ سيدتي مينغ. تم تخدير السيدة مينغ ووضعت على السرير معه. رآهم نينغ زوان. حتى أنه أرفق وعد السيدة لينغ والأوراق النقدية في ذلك الوقت. في النهاية ، ترك شقيق Auntie Concubine Yu بصمة إصبعه عليها.
يمكن القول أن هذا كان دليلاً دامغًا.
عندما نظر إليهم بعناية ، بدا مينغ يوانهوا مهيبًا للغاية. انتفضت الأوردة الزرقاء في زاوية عينيه بعنف. وقف فجأة وقال ، "سأعطي هذا لوالدي الآن. سأطلب منه تصحيح الظلم عن عمتي ".
عندما رأى أنه كان على وشك المغادرة في حالة من الغضب ، سارع نينغ شيويان إلى مد يده وأمسك بيد مينغ يوانهوا. قالت بهدوء ، "ابن عم ، انتظر لحظة. إنه لا يكفى. لدينا الدليل فقط ، لكن ليس لدينا شاهد. بعد ذلك ، قد تقوم السيدة لينغ بتوجيه اتهامات زائفة. لا يمكننا مسح هذا في وقت قصير. بدلاً من ذلك ، سيشك الناس في سمعة والدتي ".
حول علاقة السيدة مينغ ، إما أنهم لن يذكروها أو يفجروها. لذلك ، كان Ning Xueyan أكثر من على استعداد للانتظار. بعد كل شيء ، مرت سنوات عديدة. لم تمانع في الانتظار أكثر من ذلك. بعد ذلك ، كانت تضرب السيدة لينغ بضربة واحدة ، حتى لا تتمكن من الوقوف مرة أخرى.
"شاهد ، لا يوجد شاهد. مهما حاول والدي ، لم يستطع العثور على هذا الشخص. لم يحضر لسنوات عديدة. ربما مات بالفعل. حتى لو وجدنا هذا الشخص هل سيكون شاهدا لخالتي؟ بعد كل شيء ، هو متورط في هذا الأمر. إذا اعترفت السيدة لينغ بالذنب ، فلن يتمكن من الإفلات من اللوم ".
عرف مينغ يوانهوا أيضًا أن هاتين القطعتين من الورق لوحدهما لن تحلا كل المشاكل. تمامًا مثل ما حدث في Cloud Reflection Courtyard ، شك الجميع في المرأة الشريرة ، لكن لم يستطع أحد تقديم أي دليل موثوق به. لذا ، سيدتي لينغ ذهبت دون عقاب. ربما بعد عام ونصف ، عندما نسي الجميع ذلك ، ستظل السيدة لينغ هي المسيرة وتبقى سليمة.
أنت تقرأ
الابنة الأولى المخادعة
Adventureروح وحيدة ، وُضعت تحت رعاية مانور اللورد حاميها ، انتهى بها الأمر بسرقة عشيقها من قبل الابنة الكبرى للعائلة ومات بشكل مأساوي في اليوم السابق لحفل زفافها. بطريقة ما ، ولدت من جديد في الأسرة باعتبارها ابنة زوجته الأولى البالغة من العمر 14 عامًا ، نينغ...