الفصل 351 موت المحظية الصغيرة شوسقطت الدموع من وجه المحظية الصغيرة شو. كان الجمال الخجول يبكي بمرارة لدرجة أن نينغ زوان يجب أن يشفق على حبيبته الجديدة. لكنه الآن يشعر بالكراهية والغضب فقط. تقدم للأمام وأمسكها من رقبتها وجذبها إلى قدميها.
"أخبرني ، لماذا فعلت ذلك؟"
في الآونة الأخيرة ، حدثت أشياء كثيرة سيئة في قصر اللورد حامي. حتى السيدة لينغ ، التي لطالما كانت لطيفة ، لم تكن كما كانت في السابق. لذلك ، كان نينغ زوان مضطربًا. تمكنت Xu Yulian من خدمة السيد في السرير ، بسبب حظها الجيد. بصفتها محظية جاهلة ، حاولت دائمًا إرضاءه ، لذلك شعرت نينغ زوان بالراحة.
لقد استسلم دائمًا لطلبات جونيور كونكوبين شو.
لم يكن يتوقع أنها ستستخدم هذا النوع من السحر لقتل الأسرة بأكملها. إلى جانب Madam Dowager's و Madam Ling's و Ning Yuling ، تمت كتابة تاريخ ميلاده أيضًا على الدمى. أرادت أن تدمر أساس قصر اللورد حامي. كيف لا يغضب؟
"ماركيز ... ماركيز ... أنا ..." كانت المحظية الصغيرة شو خائفة للغاية لدرجة أنها لم تستطع نطق جملة كاملة. استمرت في النطق بكلمات مفردة ورفعت عيناها لأعلى ، وكأنها ستموت.
"أبي ، من فضلك توقف. لا تستطيع المحظية الصغيرة شو قول أي شيء في حالتها. ربما لديها شكوى ". نظر إلى Ning Huaiyuan ، الذي كان بلا تعبير ، تقدم Ning Xueyan إلى الأمام وأقنعه بلطف.
”ثنائية * الفصل! أخبرني!" سقطت عيون نينغ زوان الحادة على وجه المحظية جونيور شو الشاحب الذي كان مقروصًا. ثم ألقى بها بعنف على الأرض. لقد أراد أن يرى كيف يمكن أن يشرح الطفل الصغير.
تم إلقاء المحظية الصغيرة شو على الأرض وتدحرجت عدة مرات. لم تستطع النهوض لبعض الوقت.
"المحظية الصغيرة شو ، من أين أتيت بهذه الدمى القماشية؟" جاءت نينغ شويان خلف نينغ زوان وتحدثت إلى المحظية جونيور شو ، التي سقطت بقوة على الأرض ، وكان أنفها ينزف وكان وجهها منتفخًا. يبدو أنها كانت تحاول إعفاء المحظية الصغيرة شو. استنشق نينغ زوان حزينًا وشعر أن ابنته كانت رخوة جدًا.
"لا انه ليس لي. أنا ... لا أعرف. إنه ليس أنا ... هذا صحيح. ماركيز ، إنه ليس ملكي ". معاناة مثل هذا التغيير الكبير في وضعها ، كانت Junior Concubine Xu في حالة من الارتباك ، حيث كانت تبحث عن Ning Huaiyuan بين الحشد ، بينما سارعت للدفاع عن نفسها. كانت الدموع تنهمر على وجهها ، ووجهها مُلطخ بالطين. لم تكن جميلة كما كانت في السابق.
في الحشد ، نظرت نينغ هوايوان إليها بلا مبالاة ولم تقل شيئًا. لم يكن تعبيره مختلفًا عن تعبير الناس من حوله.
"المحظية الصغيرة شو ، لماذا سبت جدتك؟ أتذكر أن السيدة العجوز كانت لطيفة جدًا معك. عليك أن تظهر بعض الأدلة لإقناع أبي أن يصدقك ". تابعت نينغ شويان نظرتها ونظرت إلى نينغ هوايوان. ابتسمت وقالت هذا بشكل هادف.
أنت تقرأ
الابنة الأولى المخادعة
Adventureروح وحيدة ، وُضعت تحت رعاية مانور اللورد حاميها ، انتهى بها الأمر بسرقة عشيقها من قبل الابنة الكبرى للعائلة ومات بشكل مأساوي في اليوم السابق لحفل زفافها. بطريقة ما ، ولدت من جديد في الأسرة باعتبارها ابنة زوجته الأولى البالغة من العمر 14 عامًا ، نينغ...