471-480

1K 43 4
                                    


الفصل 471 نينغ شويان يعود إلى مانور اللورد حامي

في البداية ، أرادت Ning Xueyan زيارة الأم وانغ وسؤالها ، لكنها لم تتوقع أن تقابل Ming Yuanhua القادمة إلى هنا مع رجاله بمجرد نزولها من منحدر الجبل. قال إنه سيتم منحها بعض الأشياء من القصر كمكافأة وطلب منها العودة.

عندما أسرعت عائدة إلى Ming Manor ، كافأها الخصي من القصر ببضعة أشياء باسم الإمبراطورة ثم غادرت بأدب.

كانت هذه مكافأة لا يمكن تفسيرها. ناهيك عن أن Ning Xueyan لم يفعل شيئًا جيدًا مؤخرًا ، طالما لم يتم تأنيب اللورد حامي مانور بحالته الحالية ، فقد كان وضعًا جيدًا.

بالإضافة إلى ذلك ، حتى لو تمت مكافأتها ، يجب إرسال المكافأة إلى مانور اللورد الحامي. على أي حال ، كانت Ning Xueyan فتاة في قصر Lord Protector ، ولكن لماذا تم نقل المكافأة إلى Ming Manor؟

"ما رأيك يعني هذا يا عمة؟" عبس نينغ Xueyan وسأل بارتباك.

قامت سيدتي مينغ بحساب عناصر المكافأة على الجانب ، والتي كانت كثيرة بالفعل. ثم وضعت مزلاج الساتان في يديها. "ربما يعتقد القصر أن قصرك مر بالعديد من الأشياء السيئة ، خائفًا من أن الزواج بينك وبين الأمير يي لن يفلح ، لذلك يحاول أن يجلب لك بعض النعمة."

قيلت الكلمات بمعنى عميق للغاية. كان بإمكان الجميع رؤية العلاقة المتبادلة بين الأمير يي والإمبراطور. بالنسبة للإمبراطور ، كان بالتأكيد أكثر استعدادًا لرؤية قصر الأمير يي لم يكن في وضع جيد. أصبح مانور حامي اللورد بالفعل عبئًا على نينغ شويان ، وكان الإمبراطور أسعد لرؤية نينغ شويان يتزوج الأمير يي مع هذا العبء.

"لكن لا داعي للقلق بشأن أي شيء. على أي حال ، أنت امرأة ولا يمكنك اتخاذ قرار. بما أن القصر قد كافأك ، فأنت تأخذه فقط. على أي حال ، هذا مفيد لك ". أطلقت السيدة مينغ تنهيدة خفيفة ولمست رأس نينغ شويان بيدها وسألت بقلق ، "ألم تتأذى هذه المرة؟ هل تحتاج إلى رعاية صحتك بعناية؟ بالنسبة للفتاة ، الصحة هي أهم شيء ".

"خالتي ، أنا بخير حقًا. لقد خدشتني فقط بضعة أغصان. بصرف النظر عن ذلك ، أنا بخير. بالطبع ، لا تستخدم إصابات الأعضاء الداخلية إلا لخداع الآخرين ". أحب Ning Xueyan هذا النوع واللطيف من العمة كثيرًا. عندما شعرت بدفء كفها ، كانت الدفء في قلبها أيضًا.

"هل قال الطبيب الإمبراطوري من الأمير يي ذلك لأنه تلقى تعليمات الأمير؟" سألت سيدتي مينغ مرة أخرى.

"نعم ، لقد ناقشنا الأمر مع الأمير يي واتخذنا القرار. لا تقلق يا عمة الزوج! " أومأ نينغ شويان برأسه وأكد ذلك مرارًا وتكرارًا.

نظرًا لأن Ning Xueyan كانت متأكدة جدًا ، خففت السيدة Ming من تعبيرها قليلاً. "على الرغم من أن الزواج من رفيقين في نفس الوقت هو شرف ، إلا أنك في واقع الأمر تواجه موقفًا صعبًا للغاية. ولكن نظرًا لأن الأمير يي قد يفكر في طريقة السماح لك بإظهار الضعف ، فهذا يثبت أن الأمير يي ليس بدم بارد كما يُشاع. على أي حال ، يحاول دائمًا حمايتك ".
كانت السيدة مينغ قلقة بالفعل بشأن نينغ شويان. بالنسبة لها ، لم يكن ما يسمى بالشرف مفيدًا كثيرًا. بدلا من ذلك ، جعلتها شوكة في لحم Commandery Princess Xianyun حتى قبل أن تتزوج في القصر. كانت Commandery Princess Xianyun هي القرين وأيضًا أحد أفراد عائلة والدي الإمبراطورة Dowager ، كما كانت لها علاقة بالإمبراطور. نظرًا لأنها تتمتع بمكانة مميزة ، كانت السيدة مينغ تشعر بالقلق من أن نينغ زوييان ستتكبد خسائر إذا واجهتها.

الابنة الأولى المخادعة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن