الفصل 481 الشؤون السرية في الدراسةكان الجو هادئًا حقًا خلال الأيام القليلة التالية. بصرف النظر عن حقيقة أن الخدم كانوا يثرثرون فيما بينهم لفترة طويلة لأن الأشياء في Foggy Courtyard تم نقلها بعيدًا ، لم يكن هناك الكثير من الأحداث.
تم إعادة ترتيب أثاث Foggy Courtyard ، لكن الجميع يعلم أن جودة الأثاث الجديدة أقل من تلك الأصلية. تم إخراج العناصر الأصلية من مخزون السيدة مينج واستخدمت لتزيين Foggy Courtyard ؛ ومع ذلك ، تم إزالتها جميعًا. لم يكن لدى أي شخص أي معلومات حول جودة أو قيمة الأثاث الجديد الذي تم إرساله.
فجأة ، أصبح الخدم الذين كانوا في الأصل متفائلين بشأن Ning Qingshan أكثر وأكثر اهتمامًا بالشؤون في Bright Frost Garden. تم التهامس بأن السيدة الخامسة لا تزال الابنة البيولوجية لماركيز على الرغم من أنها مرت بوقت سيئ من قبل ، بينما السيدة الثالثة لم تكن ابنته البيولوجية ، على الرغم من أنها كانت قوية جدًا.
كان الشخص الذي كان مرتبطًا بيولوجيًا مختلفًا بشكل طبيعي عن الشخص الذي لم يكن كذلك.
بالطبع ، تم نشر كل هؤلاء سرا من قبل الخدم في القصر. قاد Ning Xueyan حياة ممتعة الآن وذهب إلى Cold Mountain Temple مرة أخرى في اليوم الأخير من أداء طقوس طاوية للسيدة مينغ. لم تكن هناك في حفل القربان الافتتاحي ، فذهبت هناك لتعويض ذلك ثم عادت إلى القصر.
تم تسوية المهر كله. ربما تصرف نينغ تشينغشان بشكل سيئ من قبل ، لذا وضعت السيدة Dowager كل الأشياء التي أخذتها من Ning Qingshan إلى مهر Ning Xueyan. وبذلك ، كان مهرها يحمل حمولتين إضافيتين ، لكنها كانت رفيقة زميلة بعد كل شيء ولا يمكن أن يتجاوز مهرها مهر الزوجة الفعلية.
نينغ شويان كان لديه مهر سيدتي مينغ وبطبيعة الحال ، تمت إضافتهم جميعًا إلى قائمة المهر. لم يكن الأمر أن نينغ زوان والسيدة الأرملة كانا في الخارج لاختلاس الأشياء ، ولكن الأمير يي ، آو تشيني هو من رآها. كان كافيا لجعلهم يفكرون في الأمر. كيف يمكنهم تحمل الإساءة إلى آو تشيني؟ لم يكن الأمر يستحق القيام بذلك لمجرد عدد قليل من الممتلكات.
"إذا خسرت حياتي ، فلن يكون لدي أي نقود!" كانت السيدة Dowager واضحة بشأن ذلك.
ربما كان تحذير آو تشيني قد نجح. في الأيام التالية ، لم يجرؤ أحد تقريبًا على إحراجها بسبب أي شيء وكان الجميع مسالمين في قصر اللورد حامي. إلى جانب مساعدتها في تحضير مهرها ، أعدت السيدة Dowager أيضًا لـ Ning Qingshan. بعد كل شيء ، كان نينغ تشينغشان سيتزوج الأمير الثالث ولا يمكن أن يبدو رثًا للغاية.
لهذا السبب ، كان على السيدة الأرملة أن تدعم مبلغًا كبيرًا ، والذي يمكن اعتباره يمهد الطريق لتكون على علاقة جيدة مع الأمير الثالث.
عندما كانت سيدة شابة على وشك الزواج ، تطلب الأمر خياطة عدة مجموعات من الملابس لها. على الرغم من أنها لم تكن الزوجة الرئيسية ، إلا أن شريك الزواج كان من العائلة المالكة بعد كل شيء ، لذلك كان عليهم إعداد كل شيء مناسب بشكل كافٍ للزوجة الرئيسية في الأسرة العادية. على الرغم من أن نينغ تشينغشان كان لديها ما لا يقل عن نصف عام من الوقت للاستعداد ، إلا أنها لا تزال بحاجة إلى القيام بذلك الآن.
أنت تقرأ
الابنة الأولى المخادعة
Adventureروح وحيدة ، وُضعت تحت رعاية مانور اللورد حاميها ، انتهى بها الأمر بسرقة عشيقها من قبل الابنة الكبرى للعائلة ومات بشكل مأساوي في اليوم السابق لحفل زفافها. بطريقة ما ، ولدت من جديد في الأسرة باعتبارها ابنة زوجته الأولى البالغة من العمر 14 عامًا ، نينغ...