الفصل 161: السيدة الشابة الثالثة المحترمةعاد Ning Qingshan إلى Lord Protector's Manor في صباح اليوم التالي.
لقد تسبب في ضجة كبيرة لأن الأمير الثالث جاء إلى مانور اللورد الحامي لزيارتها.
لطالما تمتعت نينغ تشينغشان بسمعة طيبة بين السيدات النبلاء في العاصمة. وقد أشاد بها جميع العوائل النبيلة عندما تحدثوا عن الفتاة الصغيرة ذات الولاء والتقوى الأبوية. علاوة على ذلك ، على الرغم من أنها كانت تتأمل في الدير ، إلا أنها كانت ستكتب بعض القصائد من حين لآخر ، لذلك كانت مشهورة أيضًا بسبب موهبتها.
على الرغم من أنها كانت مجرد ابنة بالتبني من مانور اللورد حاميها ، فقد تمتعت بسمعة أعلى من البنات اللواتي ولدن من قبل زوجات اللورد حامي. إلى جانب ذلك ، أولها الأمير الثالث والقرينة المحترمة يا اهتمامًا خاصًا ، لذا فإن قلة من السيدات من بين العائلات النبيلة يمكن أن يكونن مشهورات مثلها.
في حياتها الأخيرة ، لم تكن لـ Ning Xueyan أي علاقة مع Ning Qingshan ، لذلك لم تكن تعرف الكثير عنها. كانت تعرف فقط أن الخادمات والخادمات الأكبر سنًا يحترمن السيدة الشابة الثالثة كثيرًا. ولكن بعد ما حدث بالأمس ، أدركت نينغ شويان أنها يجب أن تكون أكثر حذراً في مواجهة نينغ تشينغشان.
قامت بلف ذراعها الأيمن بشاش أبيض ثم ارتدت ثيابها. لم تضع الكثير من الشاش ، لذا لم يكن الأمر واضحًا. كانت المرة الأولى التي تقابل فيها نينغ تشينغشان ، لذلك لم ترغب في جذب انتباهها. بدون لمس يدها ، لن يجد أحد ذلك الشاش تحت ثوبها.
بعد أن قامت لانينج بتنظيف شعرها وارتداء زينة الشعر لها ، سارت نينغ زويان معها إلى حديقة لاكي. قيل أن الأمير الثالث قد وصل في الصباح الباكر وكان هناك خطأ ما في نينغ هواييوان. اعتقدت نينغ زويان أن أختها الثالثة لم تكن عادية بأي حال من الأحوال.
قبل أن يتمكنوا من دخول حديقة الحظ ، سمعوا دفقة من الضحك تخرج من الغرفة.
كان Ning Xueyan الآن زائرًا متكررًا لـ Lucky Garden ، لذلك لم تبلغ الخادمة السيدة Dowager وتسمح لها بالدخول.
في اللحظة التي رفعت فيها الستار ، رأت فتاة جميلة تجلس بشكل وثيق بجانب السيدة الأرملة. بدت رائعة في فستان أخضر فاخر مع بشرة فاتحة. كان هناك لون وردي على وجهها وفي عينيها الدامعة ، كان هناك أثر لابتسامة. لم تهتز القلادة الذهبية لدبوس شعرها على الإطلاق وبدت رشيقة ولائقة.
لم تكن أقل جمالًا من نينغ يولينغ ، السيدة الشابة الشهيرة في العاصمة ، ومقارنة بتلك الفتاة المتغطرسة ، بدت أكثر أناقة وكرمًا.
كان من النادر رؤية مثل هذه الفتاة الكريمة لعائلة نبيلة مثلها!
تحدثت نينغ تشينغشان مع السيدة الأرملة وجعلتها تضحك من وقت لآخر. في هذه الأثناء ، خفضت رأسها قليلاً وتحدثت مع الأمير الثالث من حين لآخر. من الواضح أنها لم تتجاهل أي شخص أو كانت مجاملة للغاية. لقد مرت ثلاث سنوات منذ أن غادرت القصر وأصبحت أكثر اجتماعية الآن.
أنت تقرأ
الابنة الأولى المخادعة
Adventureروح وحيدة ، وُضعت تحت رعاية مانور اللورد حاميها ، انتهى بها الأمر بسرقة عشيقها من قبل الابنة الكبرى للعائلة ومات بشكل مأساوي في اليوم السابق لحفل زفافها. بطريقة ما ، ولدت من جديد في الأسرة باعتبارها ابنة زوجته الأولى البالغة من العمر 14 عامًا ، نينغ...