171-180

1.1K 52 4
                                    


171 الأخت الثالثة ، هل يمكنك أن تعطيني بعض النصائح؟

"الأخت الثالثة ، بما أنكِ ذكية جدًا ، كيف يمكنكِ أن تعرفين القليل فقط؟ يحدث أن هناك شيئًا لا أفهمه في دفاتر الحسابات ، هل يمكنك أن تعطيني بعض النصائح؟ " سأل نينغ شويان بابتسامة. تحدثت بشكل طبيعي ، وكاد نينغ تشينغشان نسي الرد. تراجعت ، ثم شعرت بسعادة غامرة.

لقد كانت تفكر فقط في كيفية جعل نينغ زوييان يبرز كتب الحساب هنا. لدهشتها ، وضعت نينغ زويان رقبتها في حبل المشنقة من خلال مطالبتها بمراجعة دفاتر الحسابات! لذلك لا عجب أنها أصبحت متحمسة للغاية.

"الأخت الخامسة ، إذا كان هناك أي شيء يمكنني القيام به من أجلك ، فسأبذل قصارى جهدي بالتأكيد" ، قالت بابتسامة ، في محاولة لكتم حماستها.

"لانينج ، أحضر دفاتر الحساب هنا" ، أمرت نينغ زويان على الفور لانينج ، التي كانت تقف وراءها.

كان لانينج بالفعل الاستعدادات في الاعتبار. أومأت برأسها إلى Ning Xueyan ، وبعد فترة وجيزة ، أحضرت العديد من دفاتر الحسابات. بالنظر من حيث وقفت ، كان بإمكان نينغ تشينغشان معرفة أن هناك خمسة دفاتر حسابات. لكنها لم تكن في عجلة من أمرها للنظر من خلالهم ، لأنها كانت تعلم أن الصفحة الأخيرة من كتاب حساب واحد بين المكدس ، لم تكن بالترتيب. نظرًا لتراكمها واحدة فوق الأخرى ، يجب أيضًا تلطيخ دفتر الحسابات الموجود أسفل هذا.

كانت تداعب عقولها في وقت سابق ، وتتساءل عن كيفية جعل نينغ زويان لإخراج دفاتر الحسابات. اعتقدت نينغ تشينغشان بما أن نينغ زوييان كانت تغازل الموت ، فلن تظهر أي رحمة.

"الأخت الخامسة ، هذه هي دفاتر الحساب التي كنت تتفقدها ، أليس كذلك؟ أنت شخص منظم! إنهم مرتبون ومنظمون للغاية ، لذلك من الواضح أنك بذلت الكثير من الجهد ". ابتسمت نينغ تشينغشان ، وغطت فمها بمنديل. ثم مدت يدها وأرادت أخذ دفاتر الحسابات من يدي نينغ شويان.

"إذا تظاهرت بإسقاط دفاتر الحساب عن طريق الخطأ ، فستظهر الصفحة الملطخة أمام الجميع" ، قالت.

"الأخت الثالثة ، هل أنت جادة في مساعدتي؟" نظرًا لأن يد نينغ تشينغشان كانت على وشك لمس دفاتر الحسابات ، سحبها نينغ شويان فجأة بابتسامة. نظرت إلى Ning Qingshan بنظرة معقدة في عينيها السوداوات.

على الرغم من أن نينغ تشينغشان كانت هادئة وماكرة حتى الآن ، إلا أنها لم تستطع الشعور بالتوتر عندما بدا أن مثل هذه الفرصة الجيدة تبتعد عنها. "الأخت الخامسة ، ما الذي تتحدث عنه؟ نحن أخوات بالطبع يجب أن نساعد بعضنا البعض. بما أنك طلبت مني مساعدتك ، فليس لدي سبب لرفضك ".

"لذا الأخت الثالثة ، هل أنت جاد في مساعدتي؟" سأل نينغ شويان مرة أخرى بابتسامة. كانت لا تزال تحتفظ بدفاتر الحسابات في يديها ، ولم تظهر أي علامات على إعطائها لنينغ تشينغشان.

الابنة الأولى المخادعة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن