C131 هل يوجد شيء مميز في الديباج؟
"أين وضعت الأم وانغ؟" سأل نينغ شويان تشينغيو بمجرد عودتها إلى حديقة برايت فروست.أجاب تشينغيو ، مشيرة إلى غرفة بالجناح الأيمن: "لقد وضعتها في غرفة بجوار غرفة لانينج. قالت لانينج إنه سيكون من المناسب لها أن تعتني بالأم وانغ". "آنستي ، من الأفضل أن تأخذي قسطًا من الراحة قبل زيارة الأم وانغ. لانينج تكون معها الآن."
"حسنًا ، سأذهب وأنعش نفسي أولاً." أومأ نينغ Xueyan برأسه. "على الرغم من أن الأم وانغ قد أتت إلى القصر بإقناع لانينج ، فإنها لن تخبرني بأي أسرار لأنني نينغ زويان ، وليس نينغ زيينغ الآن. ولكن لا يزال لدي وقت. نظرًا لأن العديد من الغرباء قد عرفوا أن الأم وانغ قد أتت لن تجرؤ السيدة لينغ على إيذائها إلى قصرنا بعد هدمها. علاوة على ذلك ، الأم وانغ في مكاني ، لذلك يمكن ضمان سلامتها على الأقل ".
كان لديها شعور بأن الأم وانغ يجب أن تكون قد عرفت بعض الأسرار عن حياتها الماضية.
ومع ذلك ، فقد علمت أنه حتى مع تفسير لانينج ، فإن الأم وانغ لن تثق بها تمامًا وتخبرها عن الأسرار.
بعد انتعاش نفسها ، استراح Ning Xueyan لفترة من الوقت قبل المشي نحو الجناح الأيمن. لم تأخذ تشينغيو معها. ليس لأنها لا تثق في تشينغيو ، لكنها كانت تخشى أن تكون الأم وانغ أكثر ريبة.
فتحت لانينج الباب عندما سمعت أحدهم يطرق عليه. عندما وجدت أنها نينغ زويان ، استقبلتها. "يغيب." بدت قلقة بعض الشيء ، لذا خمنت نينغ شويان أن إقناع لانينغ بالأم وانغ لم ينجح.
ابتسم نينغ شيويان وهو يحاول إراحة لانينج. ثم دخلت الغرفة.
كانت الأم وانغ جالسة على السرير الآن. نظرت إلى Ning Xueyan بحذر بدهشة في عينيها.
تمامًا مثل Ning Xueyan الحقيقي لم ير الأم وانغ ، لم تر الأم وانغ Ning Xueyan من قبل. كانت الفتاة التي أمامها هادئة ورشيقة ، لذلك واجهت الأم وانغ صعوبة في ربطها بالسيدة الخامسة الخجولة من مانور اللورد الحامي والتي كانت تختبئ دائمًا في غرفتها الخاصة.
"الأم وانغ". وقفت نينغ شويان ثابتة وقامت بقياس حجمها لبعض الوقت قبل أن تناديها بابتسامة.
تعافت الأم وانغ للتو من نشوبتها. جلست على الفور بشكل مستقيم وكانت على وشك الخروج من السرير. مد يدها نينغ زوييان وأوقفتها.
وقالت "بما أنك تتعافى هنا ، فلا داعي للنهوض. كثير من الناس يدخلون ويخرجون كل يوم. إذا علموا أن إصاباتك ليست بهذه الخطورة ، فسنواجه مشكلة".
قال لانينج: "مامي ، من الأفضل لك أن تبقي في الفراش. السيدة الصغيرة لن تلومك على هذه الأخلاق". بالطبع لم تكن قدمي الأم وانغ مكسورتين. من أجل اصطحابها إلى مانور اللورد الحامي بسلاسة ، صممت Ning Xueyan هذا.
أنت تقرأ
الابنة الأولى المخادعة
Adventureروح وحيدة ، وُضعت تحت رعاية مانور اللورد حاميها ، انتهى بها الأمر بسرقة عشيقها من قبل الابنة الكبرى للعائلة ومات بشكل مأساوي في اليوم السابق لحفل زفافها. بطريقة ما ، ولدت من جديد في الأسرة باعتبارها ابنة زوجته الأولى البالغة من العمر 14 عامًا ، نينغ...