21-30

2.3K 100 2
                                    


"ماذا حدث؟" استدار نينغ زويان العابس ونظر إلى الأم هان في حيرة. لم ترَ الأم هان أبدًا وهي تبدو مذعورة.

"السيدة الشابة ، تشينغروي تعرضت للضرب المبرح لدرجة أنها على بعد نفس واحد من الموت. في البداية أمرت السيدة الخادمات بسحبها إلى مدخل حديقة برايت فروست ، قائلة إنها انتقمت سيدتي الثانية. تشينغروي الملطخة بالدماء تكذب الآن على بابنا ". كانت الأم هان شاحبة الوجه تتعرق في كل مكان. من رأى ذلك الجسد المشوه سيشعر بخوف شديد!

في البداية ، كانت السيدة تشينغروي قد سحقها وألقيت عند مدخل حديقة برايت فروست قبل أن تغادر ببعض الرسائل الغامضة حول الانتقام سيدتي مينغ. كانت امرأة قاسية بالفعل. أرادت أن يفكر الجميع في Ning Xueyan على أنها فتاة ضيقة الأفق وشريرة. أرادت أن تدمر سمعة نينغ زويان بينما تشتت انتباه الجميع في نفس الوقت.

كان Qingrui خادماً في Bright Frost Garden الذي خدم Ning Xueyan. بالاقتران مع حادثة الأطباق السابقة ، اعتقد الخدم أن نينغ زوييان هي التي لم تسمح لـ Qingrui بالخروج واستخدمت اسم السيدة مينغ لإجبار السيدة الأولى على التعامل معها. لقد اعتقدوا أن وفاة تشينغري لم تكن كافية لنينغ شويان ، الذي وضع جثة السابق عند مدخل حديقة برايت فروست كتحذير!

لا يمكن وصف هذا الإجراء إلا بأنه ضار!

اعتبر تصرفها أكثر قسوة وإفراطًا بشكل مخيف من إخفاء السيدة لينغ جنازة سيدتي مينغ!

قال نينغ زوييان بهدوء "الأم هان ، دعونا نلقي نظرة". التقطت بلا مبالاة زوجًا من الشموع البيضاء الكبيرة من كومة القرابين الجنائزية القريبة.

استرخاء الأم هان لسبب غير مفهوم بعد أن رأت مدى هدوء نينغ زويان. كما تحسنت بشرتها. أومأت برأسها وقادت Ning Xueyan إلى حديقة Bright Frost.

في اللحظة التي وصلوا فيها إلى حديقة برايت فروست ، سارت خادمة أكبر منهم على عجل. عندما رأت Ning Xueyan ، استقبلتها بوجه مليء بالابتسامات وقالت بهدوء ، "السيدة الخامسة ، قال الماركيز إنه يمكنك إزالة هذا الشخص فقط. كما ذكرك بالحفاظ على سمعة القصر في الاعتبار." بدت وكأنها لا تهتم كثيرًا بالمسألة.

كان إخبار نينغ زوان لـ Ning Xueyan بالحفاظ على سمعة القصر في الاعتبار معادل لأمرها بعدم ذكر تسمم السيدة Ming. من المؤكد أن السيدة لينغ كانت متأكدة جدًا من شخصية نينغ زوان لدرجة أنها كانت تعلم أنه سيجبر نينغ زويان على ابتلاع هذه الشكوى.

ومع ذلك ، لا يهم كم كانت جيدة في التوقعات. كانت بعض الأشياء خارجة عن توقعاتها!

"على ما يرام." أومأ نينغ Xueyan بابتسامة خافتة. قالت بلا مبالاة ، "من فضلك أنقل ردي إلى أبي. أخبره أن الأمير قال إنه سيرسل رجاله لتقديم بعض القرابين. من فضلك اطلب منه أن يستقبلهم."

الابنة الأولى المخادعة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن