301-310

982 51 2
                                    


الفصل 301: خطر ، هجوم ليلي

"آنسة ، دعنا نذهب إلى الغرفة الخلفية. الوضع ليس آمنًا هنا ". بعد الركض إلى مكان آمن ، توقفت Xinmei.

كانت نينغ شويان تتنفس عندما ركضت مع شينمي. توهج وجهها الشاحب بحمرة خافتة ، ولم تستطع الكلام ، بل أومأت برأسها فقط. كان هذا المكان بالفعل غير آمن. كانت قريبة جدًا من النار ، وكان الجميع يركضون. الآن ، كانت العديد من السيدات الشابات يتجهن نحو غرف الجناح الخلفي تحت مرافقة الخادمات.

تم حرق قاعة بوذا بالكامل ، لذلك بالطبع لا يمكن لأحد أن يحرق ما يسمى بالعصا الأولى من البخور هناك.

عندما التقطت نينغ شيويان أنفاسها ، اصطحبتها شينمي وتشينغيو إلى الفناء الخلفي. بعد البقاء بعيدًا قليلاً عن النار ، هدأ Ning Xueyan. كانت غرف الضيوف في الفناء الخلفي بعيدة عن القاعات في المقدمة ، لذلك على الرغم من أن القاعة الأمامية احترقت بشدة ، لم ينتشر الحريق إلى الفناء الخلفي.

بعد الالتفاف إلى زاوية أخرى ، سيصلون إلى منطقة غرفة الضيوف. عادت العديد من الشابات وانتظرن في غرفهن الخاصة ، بينما ذهب الأطفال إلى الفناء الأمامي للمساعدة في إخماد الحريق مع خدمهم.

كانت النيران قوية لدرجة أنه على الرغم من عودة هؤلاء الشابات إلى غرف ضيوفهم ، لم يجرؤ أحد على النوم. ارتجفوا من النافذة على أمل أن تنطفئ النيران قريبًا. كانت هذه الليلة لا بد أن تكون ليلة بلا نوم.

في هذا الجو الغريب ، لم ينم Ning Xueyan أيضًا. جلست أمام السرير لفترة قبل أن تمشي إلى النافذة لتراقب النار في الخارج.

بعد إعادة Ning Xueyan ، ذهب Xinmei للاستفسار عن المعلومات ولم يعد بعد ، تاركًا Qingyu لصنع الشاي لـ Ning Xueyan في الغرفة الخارجية.

"آنسة ، أسرع! حدث شيء رهيب! " تم إغلاق الباب واندفع تشينغيو إلى الداخل ووجه شاحبًا. سحبت يد نينغ زويان وركضت للخارج. "آنسة ، لقد رأيت بعض الرجال بالسواد يندفعون إلى غرف الضيوف ..." همست بلهفة.

قبل أن تنتهي من الكلام ، سمعوا صراخًا حادًا قادمًا من الفناء المجاور لهم.

"ملكة جمال ، اركض!" عند سماع الصرخة ، أسرع تشينغيو وأخرج نينغ شيويه من الغرفة. في هذه الأثناء ، نفد أيضًا جميع الشابات الأخريات اللائي سمعن الصراخ. لكنهم رأوا فجأة مجموعة من الرجال بالسواد يندفعون إليهم بالسيوف الحادة في أيديهم. تفرقت الشابات على الفور وهن يصرخن.

وتشتت الرجال بالسواد أيضًا لمطاردتهم.

نظرًا لوجود قتلة في غرف الضيوف ، لم يجرؤ أحد على البقاء هنا. بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن هناك سوى النساء في الفناء الخلفي ، وكان الرجال قد ذهبوا إلى الفناء الأمامي لإطفاء النيران.

الابنة الأولى المخادعة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن