551-560

1K 36 1
                                    


الفصل 551 مخطط القيادة الاميرة شيانيون

انحنى نينغ زويان على صدره ، واستمع إلى دقات قلبه القوية وشعر بيديه بلطف يمسكان شعرها ، ثم كانت على شفتيها ابتسامة لا يمكن السيطرة عليها.

الناس دائما لديهم قلوب جشعة. في حياتها السابقة ، ماتت بشكل بائس ، لذلك لم ترغب في ذكر الحب بعد الآن.

ولكن عندما أحب بشدة لدرجة أنها اضطرت إلى الرد ، أدركت بعد ذلك أنه لم يكن يفعل ذلك بانتباه بمفرده.

قالت إنه لو عاش عاشت!

قال إنه لن يتركها في الحياة أو الموت!

كلاهما فهم معنى ذلك. لقد احتضنوا معًا مثل هذا بصمت لفترة طويلة. دخلت ريح من النافذة ، مما تسبب في تساقط بعض شعرها. مد يده الرفيعة الطويلة ، وشمرها برفق ...

استمر هذا لفترة طويلة ، ثم كان هناك طرق على الباب ، والتي أعادت أخيرًا الشخصين المعانقين إلى الواقع.

وقف الخصي تشو عند الباب حاملاً صندوق طعام كبير ، وابتسامة لا يمكن السيطرة عليها على وجهه المنخفض قليلاً. "سيدي لديه أخيرًا شخص يحبه." لذلك ، بصفته عبدًا ، كان سعيدًا جدًا لسيده بالطبع. إذا لم يطلب أميره من شخص ما أن يطبخ العشاء ويرسله إلى هنا ، فلن يزعجهم بهذا الغباء.

"احضرها لداخل." خفف آو تشيني يديه قليلاً وقال بتكاسل ، لكنه لم يقصد السماح لـ Ning Xueyan بالمغادرة.

دفنت نينغ شويان رأسها بين ذراعيه بلا حراك.

نظرًا لأنها خدعت نفسها بلطف بفكرة أن الآخرين لن يكونوا قادرين على رؤيتها إذا فعلت ذلك ، رفعت آو تشيني زوايا فمه الجميل قليلاً. "كيف تأتي هذه الفتاة الصغيرة اللطيفة!"

بعد إخراج الطعام برفق وبسرعة ، غادر Eunuch Zhu على عجل وأغلق الباب عن قصد. على الرغم من أن هذا كان الطابق الثالث من البرج الذي يحتضن القمر وكان من المستحيل على أي شخص آخر الصعود إليه ، إلا أن Eunuch Zhu اعتقد أن عشيقته بدت شخصًا خجولًا ، لذلك لم يستطع إثارة غضبها من الإحراج أو أي شيء آخر.

لكن إذا جاء ذلك الوقت ، فإن سيده لن ينفخ غضبه على أحد غيره.

من أجل جعلها تشعر بالراحة وحماية نفسه ، كان يعلم أن إغلاق الباب هو أفضل خيار له. بعد ذلك ، استمع إلى الباب بسعادة لفترة من الوقت لكنه لم يسمع شيئًا. ومع ذلك ، كان لا يزال ينزل بابتسامة.

بأي معنى ، كانت الابتسامة مثل تلك التي ارتدتها القطة التي سرقت شيئًا ما ، لذا قام يو جيان عند الباب بسحبه ، راغبًا في اصطحابه إلى الجانب ليسأل عن الوضع في الطابق العلوي. بالطبع ، رفضه الخصي تشو وغادر ببساطة بحجة "لا ينبغي لأحد أن يسأل عن شؤون الأمير." واقفة على الجانب ، نظرت تشينغيو إلى الزوج أمامها بفضول.

الابنة الأولى المخادعة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن