461-470

950 41 2
                                    

الفصل 461 مشكلة الرهبان المبتدئين

بعد المشي لبعض الوقت في الجزء الخلفي من الجبل ، عادت نينغ زوييان إلى فناء منزلها بحجة الشعور بعدم الارتياح. عندما جلست للتو وأخذت بضع رشفات من الشاي ، عادت شينمي. لقد أمرت شينمي بمراقبة نينغ زيان. الآن بعد أن عادت ، لا بد أن نينغ زيان قد عادت أيضًا ، لذلك كان من المعقول أن تعود شينمي في هذا الوقت.

"أيتها السيدة الشابة ، رأيت أن الخادمة التي تخدم السيدة الكبرى تحدثت إلى الرجل لفترة ثم ذهب الرجل إلى الأمام. بعد فترة من الانتظار ، سمعت الرجل يذكر صورة. يبدو أن صورة لك قد سقطت في يدي الرجل ".

لوحة؟ تغير وجه نينغ شويان قليلاً. ذكرتها ما يسمى بالصورة بالعديد من اللوحات التي تم رسمها بها في الحياة الأخيرة. هذه الصور ، التي كانت مشابهة للصور التي عانت نينغ يولينغ لاحقًا ، كانت دليلاً على علاقتها الغرامية. قتلتها السيدة لينغ ونينغ زيان بهذه الصور.

الآن كيف لها أن تظل هادئة عند سماع أحدهم يذكر الصورة مرة أخرى؟

"أيتها الشابة ، ماذا تنوي السيدة الكبرى أن تفعل؟ هل تنوي اتهامك بعلاقة مع هذا الرجل بهذه الصورة؟ " سألت لانينج ، وتغير وجهها أيضًا بشكل كبير. كانت قاتلة لأي سيدة شابة غير متزوجة. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن Ning Xueyan كان سيتزوج من Prince Yi's Manor كمزيج مشارك قريبًا ، فقد تكون هذه الفضيحة كارثة بالنسبة لها.

ما الذي سيفكر فيه الأمير يي؟ ماذا ستفكر العائلة المالكة في ذلك؟

عبس نينغ زويان قليلاً وأصبحت عيناها الدامعة باردة. لا ينبغي أن يكون هذا النوع من الصور غير المحتشمة مثل تلك الصور من قبل. إذا كان الأمر كذلك ، فإن الرجل بالتأكيد سيتصرف بشكل تافه عندما رآها. ومع ذلك ، عندما جاء نينغ زيان ، تراجع الرجل قليلاً. يجب أن يعلم أن نينغ زوييان كانت سيدة شابة من عائلة محترمة ، وليس عاهرة لديها صورة غير لائقة.

التفكير بهذه الطريقة ، اعتقدت أنه يجب أن يكون صورة عادية. ولكن حتى لو كانت صورة عادية ، فمن غير المرجح أن تكون في حوزة أي رجل آخر.

كما توقعت ، كانت نينغ زيان قد نصبت لها أكثر من فخ. إذا تضررت سمعتها ، إلى جانب حقيقة أن الأمير يي عاملها ببرود من قبل ، فلن يهتم أحد بحياتها وموتها. إذا حدثت مثل هذه الفضيحة في هذا الوقت ، فسوف تدمر سمعتها وسمعة والدتها.

طالما تم تدمير سمعة والدتها ، ستتحسن سمعة السيدة لينغ بشكل طبيعي. بالإضافة إلى ذلك ، إذا خرج Ning Zu'an أو Madam Dowager للتحدث نيابة عن Madam Ling في هذا الوقت ، فإن السيدة Ling ستصبح الزوجة القانونية لـ Lord Protector's Manor مرة أخرى ، وسيصبح Ning Ziyan وإخوتها أطفال الزوجة الشرعيين مرة أخرى.

بالنظر إلى سمعة اللورد حامي مانور ، لم يقل نينغ زوان والسيدة الأرملة أي شيء عما حدث بين مدام مينج وسيدتي لينغ. كان الناس يعرفون فقط أن السيدة لينغ أنشأت مدام مينغ وتمكنت من تولي منصب الزوجة القانونية من مدام مينغ ، لكنهم لم يعرفوا تفاصيل أخرى. في هذه الأثناء ، لم يتقدم أسياد فندق Lord Protector's Manor ليقولوا أي شيء عنه. باستثناء تصحيح سمعة السيدة مينج ، تمت تسوية كل شيء على انفراد.

الابنة الأولى المخادعة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن