81-90

1.4K 58 2
                                    

C81 سيدتي ، هذا منزل اللورد الحامي
شعر لينغ يي بالقلق وسار في الغرفة ذهابًا وإيابًا ، مما جعل الخادم الشاب الذي يقف خلفه يشعر بالدوار.

"تشايلد ، لا تقلق. السيدة الشابة الخامسة ستأتي قريبًا. أشعر بالدوار تقريبًا بسبب مشيك ذهابًا وإيابًا" ، لم يستطع الخادم الشاب مساعدته في قول ذلك.

كان هذا منزلًا مواجهًا للمياه ، مستلقيًا على الطريق من Bright Frost Garden إلى Qingrong Courtyard.

من المؤكد أن نينغ شويان ستمر عبر هذا المكان البعيد إذا جاءت من حديقة برايت فروست. كانت خادمة نينغ يولينغ تنتظر في الطريق أمامها. عندما وصلت Ning Xueyan ، أخبرتها الخادمة أن Ning Yuling كانت هنا وخدعتها لتأتي.

"اذهب وانظر ما إذا كانت السيدة الخامسة هنا." عند التفكير في أن الجمال سينتمي إليه قريبًا ، كان Ling Yi متحمسًا جدًا لدرجة أنه لم يستطع الجلوس.

"تشيلدي ، السيدة الشابة الخامسة قادمة!" فجأة ، صرخ الخادم الشاب بحماس ولوح للينج يي وهو ينظر من الباب.

بسماع ذلك ، ذهب لينغ يي سريعًا إلى الباب واختلس النظر من خلاله ، وعلى الفور وضع عينيه على المرأة على الطريق.

ظهرت فتاة ترتدي ملابس بيضاء عادية إلى وجهة نظر لينغ يي. كلما بدا أطول ، كان يعتقد أنها كانت أجمل. لم يستطع حتى النظر بعيدًا. من الآن فصاعدًا ، ستكون هذه المرأة الجميلة ملكًا له ، مما أثار حماسه كثيرًا.

حذر الخادم الشاب لينغ يي: "تشايلد ، من الأفضل أن نختبئ أولاً".

لينغ يي كاد أن يجر وراء الشاشة من قبل الخادم الشاب.

كان هناك باب جانبي صغير خلف الشاشة. خرج الخادم الشاب بمهارة من الباب الجانبي الصغير واختبأ خلفه للتنصت.

فتح الباب. عبس لانينغ وسأل وهو ينظر إلى الغرفة الفارغة ، "السيدة الشابة ، السيدة الشابة الثانية هل انتظرت هنا؟"

ألقى نينغ شيويان نظرة على الغرفة ودخل بينما كان تشينغيو يحرس الباب بيقظة.

بخطوات قليلة ، سارت نحو الشاشة ، التي حجبت نصف التصميم في المنزل. كانت شاشة عادية. دفعتها نينغ زوييان بيديها ووجدت أنها ليست ثقيلة.

أمالت نينغ زويان رأسها وألمحت إلى لانينج. ثم دفع الاثنان الشاشة معًا بقوة. سقطت الشاشة ، وكشفت أن لينغ يي كانت ترتدي الملابس الداخلية فقط. كان خائفا وتراجع إلى الوراء ، تاركا المكان الذي كان يختبئ فيه.

"آه ، هناك لص!" قبل أن يرى الجميع بوضوح ، صرخ لانينج بينما كان يركل كرسيًا على جانبه ، ثم ارتطم بقدمي لينغ يي. خطت لينغ يي خطوتين منحرفتين ، وسقطت على الأرض ، ولم تستطع ترك صرخة الألم.

سحب Ning Xueyan الستارة ورماها باتجاه Ling Yi أثناء التراجع.

دسّت لانينج الرسالة التي أعدتها في ملابس لينغ يي قبل دخول الجميع.

الابنة الأولى المخادعة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن