611-620

868 41 4
                                    


الفصل 611 لكن القرين المحترم شيا خجول بالطبيعة ...

هذه المرة رافق نينغ زوييان آو تشيني في دراسة الإمبراطور ، حيث كان هناك الكثير من الناس. لم يكن هناك الإمبراطور فحسب ، بل أيضًا الإمبراطورة ، والقرينة المحترمة يا ، والقرينة الموقرة شو.

ذهب نينغ شويان بعد آو تشيني. لم تخضع الأخيرة للإمبراطور ، ولم تفعل ذلك أيضًا ، لأن يدها كانت في يد آو تشيني. لحسن الحظ ، لا يبدو أن الإمبراطور لديه مزاج يهتم به. على جانبه الأيمن ، جلست الإمبراطورة ، والقرينة المحترمة يا ، والقرينة المحترمة شو وفقًا لوضعهم.

جلس Ao Chenyi إلى جانبه الأيسر ، وجلس Ning Xueyan على الجانب الأيمن من Ao Chenyi. جلست هناك بهدوء وجفونها منخفضة قليلاً ، وتبدو وكأنها زوجة متزوجة حديثًا مروضّة.

"الإمبراطور ، الأمير يي موجود بالفعل هنا. من فضلك دع الأمير يي يساعدنا في المحاكمة. لا يمكن تأجيل هذه الحالة بهذا الشكل. مات شخص عادي ، وعلينا تقديم شرح للآخرين في القصر ".

الآن ، كانت الإمبراطورة ، القرينة المحترمة يا ، والقرينة المحترمة شو مسئولة عن شؤون القصر الداخلي ، لذلك كان من الطبيعي أن يظهر الثلاثة هنا بعد وقوع هذا الحادث.

بدت القرينة المحترمة يا شاحبة قليلاً. وبالمقارنة ، بدا القرين المحترم شو منعشًا وحيويًا. ما حدث في القصر لم يؤثر عليها إطلاقا. أما بالنسبة للقرينة المحترمة يا ، فقد كانت هكذا على الأرجح لأن ما حدث خارج القصر كان له علاقة بالأمير شيانغ.

نظرت نينغ زويان إلى الحشد بهدوء ثم استمرت في تدلي جفونها ، لكن أذنيها كانتا لا تزالان تعملان.

"كلام فارغ! كيف نترك كل شيء للأمير يي؟ على أي حال ، هذا شأن القصر الداخلي ، ويجب أن تكون الإمبراطورة هي رئيس القضاة ". هز الإمبراطور رأسه واعترض على الاقتراح مباشرة.

"أنا رئيس القضاة؟ جلالة الملك ، المشكلة هي أنني لم أر القرينة المحترمة شيا حتى الآن ، لذلك لا أعرف كيف أستفسر عنها. وأنا حتى لا أعرف ما إذا كانت الخادمة قد أتت بأمر القرين المحترم شيا أم لا؟ كيف أتعامل مع هذا الأمر يا جلالة الملك؟ " بدت الإمبراطورة منزعجة قليلاً كما لو كانت عاجزة حقًا.

"صحيح يا صاحب الجلالة. لم تتقدم الأخت شيا للتوضيح ، وهذا أمر يصعب شرحه حقًا. الآن تقول جميع الأخوات الأخريات في القصر أنه لا داعي للتحقيق لأنه لا توجد طريقة للقيام بذلك! "

دعمتها رفيقة الشرف Shu بشرح.

"جلالة الملك ، بغض النظر عمن يأتي للتحقيق في هذه القضية ، الإمبراطورة أو الأمير يي ، أهم شيء هو أن تتمكن الأخت شيا من الخروج للإدلاء بشهادتها وقول بضع كلمات ، مما يجعل الجميع يعرفون إلى أين تذهب الخادمة وماذا تريد لكى يفعل. بهذه الطريقة فقط يمكننا مواصلة التحقيق. يعرف الكثير من الناس الأمر الذي حدث في ذلك اليوم ، ويقولون جميعًا إن أولئك الذين سيأتون للعيش في القصر في المستقبل يجب أن يكونوا حذرين حقًا ".

الابنة الأولى المخادعة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن