61-70

1.4K 70 6
                                    

C61 The Commandery Princess Muling من يونان

الرجل الوسيم القادم من بعيد كان الوريث الأميرى للقيادة الأمير مين ، ون زويران.

كيف يمكن أن يكون رجلًا وحيدًا في فناء الحرم الكريم يا!

فجأة ، ظهرت شخصية أخرى على مرأى من نينغ زويان التي عبس عندما رأت تلك المرأة.

بالأمس ، رأت Ning Xueyan هذه المرأة التي كانت تجلس خلف القرينة المحترمة يا. للوهلة الأولى ، شعرت نينغ زويان بأنها متعجرفة. قيل أنها كانت ابنة الأمير الإقطاعي في يونان ، الأميرة مولينج.

منذ تأسيس البلاد ، كان الأمير الإقطاعي ليونان متمركزًا في جنوب شرق البلاد. لكن ابنته ولدت ونشأت في العاصمة.

"الأخ الأكبر ران ، لماذا تمشي بهذه السرعة؟ هل ترغب في الحصول على قسط من الراحة؟" تقدمت Commandery Princess Muling الخجولة للأمام وسألت بدقة وهي تشير إلى المقعد الحجري والطاولة.

عندما رأى نينغ شويان أن عيونهم تتجه نحو الطاولة ، شعروا بالسوء وانكمشوا بشكل غير واع. من الكوبين البخاريين ، يمكن للمرء أن يعرف أنه كان هناك شخصان هنا.

لكن يبدو أن الاثنين هناك غير معروفين.

ابتسم ون شيران بلطف ، وعيناه تبتسمان أيضًا. جلس على المقعد الحجري حيث جلس نينغ شويان لتوه وقلب المروحة القابلة للطي في يديه ، سألًا بابتسامة ، "أمير القائد مولينج ، لماذا سألتني؟"

"إنها ليست صفقة كبيرة. سمعت أنك تبحث عن راهبة. لقد سمعت عن مثل هذا الرجل ووجدتها أيضًا. لكنني لا أعرف ما إذا كانت هي الشخص الذي تبحث عنه!" قالت القيادة الاميرة مولينج بابتسامة.

أبحث عن شخص ما؟ هل كان Wen Xueran لا يزال يبحث عن هذا الشخص؟

نينغ شويان لا يسعه إلا أن يكون في حالة تأهب. بدا أن هذا الشخص مهم جدًا لـ Wen Xueran.

في ذلك اليوم ، لم يكن نينغ شويان يعرف الراهبة ون زويران التي كان يبحث عنها ، لكنه لا يزال يشير إليها بالسيف وظل يسألها بنظرة قاتلة. لم يتوقع أحد أن يكون Wen Xueyan الوسيم واللطيف شرسًا جدًا.

"لا تزعج نفسك لقد وجدتها." ابتسم ون شيويان ، وأصبحت العيون ساحرة. كان وسيمًا في الأصل. لذلك عندما ابتسم هكذا في هذا الوقت ، أصبحت أميرة القيادة مولينج التي كانت تجلس أمامه أكثر خجلًا. ضغطت على منديلها ، ووضعته ، ثم فركته مرة أخرى.

عندما سمع أن ون زويران وجد الراهبة ، لم يستطع الأمير مولينج أن يشعر بخيبة أمل. اعتقدت أنها وجدت أخيرًا فرصة لإرضاء Wen Xueran ، لذلك حددت موعدًا مع Wen Xueran رسميًا اليوم.

عبس نينغ Xueyan قليلا. كانت متفرجة ، حتى تتمكن من رؤيتهم بوضوح. لم يكن الأمر كما لو أنه عثر على الراهبة ، بل كان مثل رفض عشوائي.

الابنة الأولى المخادعة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن