سخرت نينغ زوييان من الداخل عندما رصدت الملابس الحمراء التي كشفتها الخادمة تشينغروي.الاعتقاد بأن مجرد الخادمات تجرأن على ارتداء ثوب حداد فوق ملابس مبهرجة في حين أن أسيادها لم يفعلوا ذلك. كان من الواضح مدى سوء معاملتهم للسيدة مينغ ونينغ زويان. كان كل شخص في هذا القصر شجاعًا بما يكفي للتنمر عليها. لم يعرف الغرباء سوى بنات الزوجة الأولى الأكبر والثاني من مانور اللورد الحامي ولكن ليسوا الابنة الخامسة التي ولدت من قبل السيدة مينغ.
تقدم الخادمان ووضعا الإبريق وسلة الطعام في يديهما. سكبت الخادمة الأكبر سنًا كوبًا من الماء ومررته إلى Qingrui ، الذي جلس على الأرض وسلمه إلى Ning Xueyan. كانت نينغ Xueyan ابنة الأبناء. كانت راكعة طوال الصباح ولم يكن لديها حتى رشفة من الماء. ومع ذلك ، رأت الشاي البارد ، وجدت أنها تفتقر إلى الشهية.
"لابد أنك تتضور جوعًا أيتها الشابة. حافظي على هدوئك وتناولي بعض الماء قبل الأكل. فهذا أفضل لجسمك بهذه الطريقة." نظرًا لوجود دخيل حولها ، ستظهر Qingrui بعض الاحترام لوضع Ning Xueyan. بدت كلماتها دافئة لكن السخرية كانت واضحة عندما لاحظ المرء الشاي الخالي من البخار الذي قدمته.
وجهت نينغ زوييان نظرة باردة عليها دون أن تقبل فنجان الشاي. ثم استدارت لتنظر إلى الطعام دون أي ذرة من الدفء الذي أعدته الخادمة الأكبر سناً. تساءلت بابتسامة خافتة: "هل من مراعاة لصحتي أن تنتظري عن عمد أن يبرد كل شيء قبل المجيء؟"
كان أواخر الخريف شديد البرودة والسماء اليوم كانت مظلمة أيضًا. كانت يدا نينغ زوييان وقدميها باردة بالثلج بعد وقوفها في مكانها بلا حراك لفترة طويلة. إذا شربت هذا الكوب من الماء "الدافئ" ، افترضت أن أحشاءها الخمسة وستة أحشاء ستتجمد. كانت دائما ضعيفة ومريضة. حتى لو كانت تتمتع بصحة جيدة ، فإن تناول مثل هذا الطعام البارد كثيرًا سيؤدي في النهاية إلى مرضها.
فوجئت تشينغروي ، لأنها لم تتوقع أن تنتقم السيدة الشابة الخامسة الخجولة. رفعت رأسها وقابلت تلاميذ Ning Xueyan الذين كانوا يبدو وكأنهم بحر لا قعر له من الصفاء. لسبب غير مفهوم ، بدأت في الذعر. ومع ذلك ، قامت على الفور بتصويب تعابيرها وضحكت. "ما خطبك اليوم أيتها السيدة الشابة؟ لماذا تصاب بنوبة غضب كبيرة؟ صحتك سيئة وقال الطبيب إنه لا يُسمح لك بتناول الطعام الدافئ بشكل مفرط. لا تقل لي أنك نسيت أيتها السيدة الصغيرة!"
"لذلك لا يُسمح لي بتناول الطعام الدافئ بشكل مفرط ، ولكن لا بأس من إطعامي بقايا الطعام الباردة؟! أنتم بالتأكيد مجموعة من العبيد الذين يخدمون أنفسهم ويحدثون بسلاسة!"
عبس نينغ شويان وقال بصرامة ، "اركع للأسفل!"
هذه المرة ، شعرت Qingrui بالخوف. ومع ذلك ، لم تكن خائفة بل كانت جريئة بما يكفي لعدم الركوع. بدأت بصوت عالٍ ، تبدي مظالمها. "ما الأمر ، أيتها السيدة الخامسة؟ أعلم أنك مستاء لأن السيدة الثانية ذهبت. لكن لا يمكنك التعامل مع هذا الخادم المتواضع. إذا تصرفت بهذه الطريقة ، فكيف سيكون لدينا الخدم الشجاعة لخدمتك ؟ "
أنت تقرأ
الابنة الأولى المخادعة
Adventureروح وحيدة ، وُضعت تحت رعاية مانور اللورد حاميها ، انتهى بها الأمر بسرقة عشيقها من قبل الابنة الكبرى للعائلة ومات بشكل مأساوي في اليوم السابق لحفل زفافها. بطريقة ما ، ولدت من جديد في الأسرة باعتبارها ابنة زوجته الأولى البالغة من العمر 14 عامًا ، نينغ...