C431 - كن صبورا
431 الفصلعلاوة على ذلك ، كان موقف الأمير يي غير واضح. بعد مسألة تغيير اليشم روي ، لم تستطع السيدة Dowager أن تجرؤ على القول إن الأمير يي لم يهتم بنينغ زويان على الإطلاق.
ولكن إذا لم تتمكن من تسجيل Ning Huaiyuan على أنه ابن السيدة Ming ، فلن يكون Ning Huaiyuan قادرًا على أن يصبح الوريث الأميرى لمنزل Lord Protector. أعدت السيدة Dowager هذا لـ Ning Huaiyuan لفترة طويلة.
منذ وفاة السيدة مينغ ، إذا أراد نينغ هوايوان الاعتراف به باعتباره ابن سيدتي مينغ ، فعليه أن يفوز بموافقة نينغ شويان. نيابة عن والدتها ، كان بإمكان Ning Xueyan شرب الشاي الذي قدمه Ning Huaiyuan ، مما يعني أنهم قد اعترفوا رسميًا بـ Ning Huaiyuan. ثم سيصبح ابن سيدتي مينغ وكذلك الابن الأكبر للرب الحامي. كان من الطبيعي أن يصبح الوريث الأميرى للرب الحامي.
في البداية ، اعتقدت السيدة Dowager أنها قطعة من الكعكة. طالما كشفت عن بعض نواياها ، لم تجرؤ نينغ زوييان على العصيان. ومع ذلك ، فإن الوضع الحالي بعيد عما كانت تتوقعه. حتى أن السيدة Dowager اعتقدت أن Ning Xueyan كانت تعرف أفكارها لأنها تستطيع دائمًا توضيح النقاط الرئيسية.
لم توافقها نينغ شويان ولا تختلف معها. للحظة ، لم تستطع السيدة Dowager معرفة ما إذا كان Ning Xueyan يفهمها أم لا. لذلك لم تستطع اتخاذ قرار.
"سيدتي الأرملة ، أرسل قصر مينغ دعوة. ودعوا السيدة الخامسة لتكريم السيدة مينغ في معبد الجبل البارد ". فجأة جاءت خادمة أكبر سناً من الخارج وقدمت بطاقة دعوة للسيدة الأرملة باحترام.
"ماذا او ما؟" أغمق وجه السيدة الأرملة وهي تسأل على عجل ، ثم أصبح وجهها قاتمًا.
كانت الخادمة الأكبر سناً خائفة لدرجة أنها لم تجرؤ على إخفاء أي شيء. ردت على عجل ، "سيدتي الأرملة ، من مينج مانور. قالوا إنهم يقيمون مراسم تذكارية للسيدة مينغ في معبد الجبل البارد. لذلك يأتون إلى هنا لدعوة السيدة الخامسة الشابة لتكريم السيدة مينغ ".
بالطبع ، كان الأطفال البيولوجيون هم أفضل الخيارات لإقامة حفل تذكاري. بصرف النظر عن Ning Xueyan ، لم يكن لدى السيدة Ming أطفال آخرون.
تراجعت يدا السيدة Dowager ، وكادت تسقط إلى الأمام لأنها لم تكن قادرة على حمل عصا المشي في يدها. نينغ شويان ، التي كانت تقف بجانبها ، مدت يدها على عجل لدعمها ومساعدتها على الاستقرار.
"هم ... سيقيمون مراسم تذكارية لأمك؟" كان وجه السيدة Dowager أسود مثل قاع الإناء ، وبدت عيناها شريرتين للغاية. حدقت في الخناجر في Ning Xueyan وسألتها من خلال أسنانها القاسية. إذا كانت نينغ شويان متورطة في هذا الأمر ، فلن تسامحها أبدًا.
في البداية ، أرادت السيدة Dowager التقليل من تأثير فضيحة السيدة Ling. على الرغم من أنها ارتكبت جريمة وتم تخفيض رتبتها إلى محظية ، طالما أن السيدة الأرملة أبقت الأمر سراً ، يمكنها قمع الفضيحة إلى الحد الأدنى. بالطبع ، كانت لـ Ning Huaiyuan لأنها أرادت تسجيل Ning Huaiyuan باعتباره ابن السيدة Ming في شجرة العائلة قبل أن يعرفها الجميع.
أنت تقرأ
الابنة الأولى المخادعة
Adventureروح وحيدة ، وُضعت تحت رعاية مانور اللورد حاميها ، انتهى بها الأمر بسرقة عشيقها من قبل الابنة الكبرى للعائلة ومات بشكل مأساوي في اليوم السابق لحفل زفافها. بطريقة ما ، ولدت من جديد في الأسرة باعتبارها ابنة زوجته الأولى البالغة من العمر 14 عامًا ، نينغ...