511-520

988 43 2
                                    


الفصل 511 حادثة موت الجمال بالضرب

قالت نينغ شويان ، ووجهها مضاء بالحرج: "جدتي ، الأمير يعاملني جيدًا". كانت تتلاعب بمنديلها بوجه متورد ، وبدت محرجة للغاية من الكلام. لم تكن كلماتها صريحة ، لكن الفرح الواضح على وجهها يشير إلى أن الأمير يي قد زار بالفعل فناء منزلها.

شعرت السيدة Dowager أن الصخرة في قلبها تسقط بشدة على الأرض ، بعد أن شعرت بعدم الارتياح منذ أن أغمي عليها Ning Xueyan في يوم زفافها. كانت خائفة من أن تكون نينغ زوييان في مشكلة بمجرد دخولها إلى قصر الأمير يي. لم يكن الأمير يي رجلاً كريمًا وأي خطأ إهمال يمكن أن يتورط بسهولة في قصر اللورد الحامي.

لا يزال بإمكانها تذكر زيارة الأمير يي شخصيًا لقصرهم وتحذيرهم من أي مخططات. حتى أنه كاد يسحب عرض زواجه. جعلها حقيقة قدرته على إثارة مثل هذا الاستفزاز تشعر بعدم الارتياح الشديد.

"ألم يسألك الأمير لماذا أغمي عليك؟" كررت السيدة الأرملة سؤالها بطريقة أخرى.

لطالما كانت قلقة بشأن صحة نينغ زوييان السيئة ، وكانت قلقة من أن الأمير يي قد يسيء إلى هذا الأمر. على الرغم من أنه لم يكن مرجحًا بشكل رهيب ، إلا أن احتمال إغضاب الأمير يي لا يزال يجعلها غير مرتاحة.

"لقد فعل ذلك ، لكنني أخبرته أنني متعب للغاية. لا تقلقي يا جدتي. انا بصحة جيدة. قام الطبيب الإمبراطوري في القصر بفحص نبضاتي وقال إنني بخير. كل ما علي فعله هو الاعتناء بصحتي ". توقف Ning Xueyan عن الضرب حول الأدغال وأعطى السيدة Dowager الإجابة التي تريدها. على الرغم من أن خديها كانا لا يزالان ورديين ، إلا أن تعبيرها كان مؤكدًا.

"الطبيب الإمبراطوري في القصر فحص نبضك؟" صُدمت السيدة الأرملة.

"نعم ، والأمير هو الذي أرسله لفحص نبضاتي وصحتي. قال ذلك لأنني كادت أن اغتال في قصر اللورد حامي. قال نينغ شويان وهو يضحك بهدوء: "لقد كان يشعر بالقلق من أن الحادث ترك أي مشاكل في جسدي". عندما نظرت إلى أسفل ، بدت جفونها كأنها فراشات ترفرفان ، لكنهما أخفتا بشكل ملائم جليد تلاميذها.

كان قلق السيدة Dowager بشأن صحتها محيرًا حقًا.

"هذا جيد. أنا سعيد لأنك بخير. " شعرت السيدة Dowager بالارتياح بعد سماع أن Ning Xueyan لن تواجه أي مشكلة في الحمل.

"جدتي ، لقد رأيت الأختين الرابعة والثالثة في وقت سابق. ما خطبهم؟ لماذا الأخت الثالثة تبتسم بسعادة بالغة ، بينما الأخت الرابعة تبدو مضطهدة للغاية؟ هل حدث لها شيء؟ " لعدم الرغبة في مواصلة الحديث عن نفسها ، غيرت Ning Xueyan الموضوع بشكل حاسم وأعاد توجيه المحادثة إلى Ning Lingyun و Ning Qingshan.

"لا مشكلة. قالت السيدة Dowager بتردد بحسرة. لم تستطع إحضار نفسها لتقول خطابها الجاهز. اعتقدت أن نينغ زوييان سيتم إهماله في قصر الأمير يي ولن يحمل الأمير أي ورثة أيضًا. كان مستقبلها مظلمًا ، وربما لم تتزوج الأمير يي على الإطلاق. لذلك ، كان لديها خطط أخرى.

الابنة الأولى المخادعة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن