الفصل 501 مواجهة حرم شيالم يمكث نينغ شويان طويلاً في قصر الإمبراطورة قبل أن يُعفى. أخبرتها الإمبراطورة بالتخلي عن المجاملة والتنزه حول القصر في هذه الزيارة النادرة.
خفضت الأميرة زيان يون قائد القيادة رأسها ونظرت إليها بشكل جانبي ، وسألت عما إذا كانت بحاجة إلى أن تكون مرافقة.
على الرغم من عرضها ، عرفت نينغ شويان أنها لا تستطيع المغادرة مع الأميرة في منتصف محادثتها السعيدة مع الإمبراطورة. علاوة على ذلك ، كانت زوجة بينما الأميرة كانت الزوجة الشرعية. لم يكن من المنطقي أن تحافظ الأميرة على مجرد رفقة رفيقة أثناء تجوالها في القصر.
رفض Ning Xueyan العرض بلباقة وخرج من قصر Empress ، حيث كان Lanning ينتظر عند الباب طوال الوقت. عند رؤيتها ، سار لانينج خلفها بشكل طبيعي. كانت نينغ شويان قد أخبرت الإمبراطورة بأنها كانت تمشي للتو ، لذا لم تعين الإمبراطورة أي خدم لها.
كانت مئات الأزهار في الحديقة الإمبراطورية تتفتح بالكامل في الربيع ، وتظهر بفخر ألوانها الزاهية والجميلة. بقيت نينغ زوييان في القصر لفترة وجيزة خلال مسابقة الجمال ، ولكن كمرشحة ، تم تقييد تحركاتها بكل الطرق. لم يُسمح لها حتى بالتجول في الحديقة الإمبراطورية والاستمتاع بالمناظر.
علاوة على ذلك ، كان موقع مسابقة الجمال على بعد مسافة من قصر الإمبراطورة ، لذلك لم تكن قد شاهدت المشهد هنا من قبل.
كان النظر إلى المشهد تجربة أفضل بكثير من ممارسة السياسة في الحريم الإمبراطوري.
سارت نينغ زوييان أينما أخذتها قدميها حتى وصلت في النهاية إلى ممر ضيق نسبيًا. كانت الأزهار هنا منسوجة مثل الديباج ، بأغصان كبيرة وبتلات طازجة تتمايل بلطف في مهب الريح ، وكانت أجمل بكثير من تلك التي رأتها سابقًا. كانت هناك أزهار حمراء ، صفراء ، أرجوانية ، بيضاء ، وحتى أزهار زرقاء شاحبة نادرة.
"أيتها الشابة ، هناك أناس هناك." مد لانينغ مد يده ليمسك بأكمام نينغ زويان فجأة وأشار إلى ركن خلف شجرة مزهرة.
توقفت نينغ Xueyan في مساراتها. كانت تسمع صوت أنين ناعم كما لو كان أحدهم يبكي. حواجبها الطويلة الرشيقة محبوكة. كيف يمكن لشخص أن يصرخ في القصر؟ على الرغم من أن هذا المكان كان منعزلاً تمامًا ولم تستطع رؤية من هو ، إلا أنها كانت تشك في وجود مكان سري حقًا في الحديقة الإمبراطورية للقصر.
استدارت راغبة في المغادرة. مهما كان الشخص الباكي فلا علاقة له بها. هويتها الحالية كانت قرينة الأمير يي.
وسط ضجيج البكاء ، دوى صوت امرأة فجأة. "راهبة كبيرة ، أنا ... هل يمكنني حقًا ...؟"
راهبة كبيرة؟ تخطى قلب نينغ شويان الخفقان وترددت خطواتها. كانت تعرف عن راهبة كبيرة تُدعى جينغ كونغ كانت تعيش في معبد جينغان الصغير في القصر. كانت تنوي مقابلة الراهبة في رحلتها إلى القصر هذه المرة. كانت هناك بعض الشكوك حول حياتها الماضية التي كانت تأمل أن توضح لها الراهبة.
أنت تقرأ
الابنة الأولى المخادعة
Adventureروح وحيدة ، وُضعت تحت رعاية مانور اللورد حاميها ، انتهى بها الأمر بسرقة عشيقها من قبل الابنة الكبرى للعائلة ومات بشكل مأساوي في اليوم السابق لحفل زفافها. بطريقة ما ، ولدت من جديد في الأسرة باعتبارها ابنة زوجته الأولى البالغة من العمر 14 عامًا ، نينغ...