الفصل 651 المنديل الساقطسيكون من السهل التحقق من المنزل الذي ذهبت إليه هذه المواد. القصر كان سيحتفظ بسجلات للهدايا الصادرة.
كانت الإمبراطورة قد منحت المادة لها ولأميرة القيادة Xianyun ، لكنها لم تتلق سوى لفة صغيرة من المواد. انتهى بها الأمر إلى صنع العديد من المناديل من الخامة ، ولهذا وجدت المنديل الحالي مألوفًا للغاية. أدرك لانينج ذلك أيضًا.
لن تتمكن معظم العائلات من تحمل تكلفة استخدام مثل هذه المواد. التقت لانينج بالعديد من السيدات النبلاء مؤخرًا ، لكنها لم تكن تعرف السيدة سابقًا.
وكانت مجموعة تطريزات الأوركيد في زاوية المنديل أكثر شيوعًا. كان الرمز المفضل لسيدها. كانت مطرزة على بعض العناصر الزخرفية الصغيرة لسيدها.
لكنها لم تكن تعرف سبب ظهور هذا الرمز على هذا المنديل.
"لانينج ، يمكنك فقط وضع المنديل بعيدًا." ابتسم نينغ زوييان ، وهو يحدق من النافذة بنظرة متأمل. تم رفع الستار جزئيًا فقط ، لذلك لم تستطع رؤية الكثير من العالم الخارجي.
"جلالتك ، إذا لم تكن ملكك ، فلماذا تنحيتها؟" سأل هنغ يو تشينغ بارتباك ، ونظر إلى نينغ زويان في مفاجأة. لم تهتم أبدًا بأشياء Ning Xueyan الشخصية ، لذلك لم تلاحظ ما هو الغريب في المنديل.
"منذ أن حملتها لانينج ، ستكون هي من تحملها. سيكون من الصعب على أي شخص أن يقول لمن تنتمي ".
سخر نينغ شويان وأمر شينمي بإغلاق الستار مرة أخرى. عندما كانت الستارة على وشك تغطية النافذة بالكامل ، اندفع رجل إلى الخارج ودخل في بصرها.
كانت ذاكرتها رائعة ، لذلك تعرفت على الفور على الرجل في اللحظة التي رأته فيها. كان الرجل بجانب شيا يودونغ. كان نينغ تشينغشان وشيا يودونغ هم من حاولوا إيذائها في ذلك الوقت ، فمن كان هذه المرة؟
غادر تشنغ يو ، في الوقت المناسب تمامًا لرؤية لانينغ يبتعد عن العربة. لم يستطع إلا أن يخرج الصعداء. عندما هرع إلى الطابق السفلي ، اعتقد أنه سيصطدم بها على الدرج. كان لانينج قد غادر للتو العربة في ذلك الوقت ، ولم يكن ليأخذ الكثير من الوقت في النزول على الدرج. كان من الطبيعي أن يصلوا الدرج في نفس الوقت.
ولدهشته ، لم يراها في طريقه إلى الأسفل. بدأ الذعر. لم يكن الأمر كذلك حتى اندفع للخارج ورأى لانينج يبتعد عن العربة شعر بالارتياح. لم تذهب. كان لديها فقط عمل لتقوم به ، مما تسبب في تأخير.
لم يجرؤ على الركض مباشرة إلى عربة Ning Xueyan ، لذلك توغل أكثر في المكتبة وانتظر مجيء Lanning. لم يكن يتوقع أن يقوم الشخص الموجود داخل العربة باستدعاء لانينج قبل أن يمشي بعيدًا. هذه المرة ، لم يكن مضطرًا إلى الانتظار طويلاً. لانينج ، بعد أن تلقى أمر نينغ شويان ، سار ببطء.
أنت تقرأ
الابنة الأولى المخادعة
Adventureروح وحيدة ، وُضعت تحت رعاية مانور اللورد حاميها ، انتهى بها الأمر بسرقة عشيقها من قبل الابنة الكبرى للعائلة ومات بشكل مأساوي في اليوم السابق لحفل زفافها. بطريقة ما ، ولدت من جديد في الأسرة باعتبارها ابنة زوجته الأولى البالغة من العمر 14 عامًا ، نينغ...