ضغطت السيدة Dowager على صدرها ، غاضبة وغاضبة للغاية مما قاله Ning Yuling للتو ، مما تسبب في إصابتها بنوبة قلبية. كانت الرسائل التي نقلتها نينغ يولينغ هي أنه في قصر اللورد الحامي ، سيطرت عليها السيدة لينغ على السلطة. على الرغم من أنها بالكاد وضعت يديها على الأمور في مانور ، لم تستطع تحمل مثل هذا الموقف المهين تجاهها. "أجبرها على الخروج ، أجبرها على الخروج ، اتركها راكعة في فناء منزلها ، وبدون إذني ، لن تقوم أبدًا".بعد الصراخ ، كانت كلها منهكة وتلهث بشدة. شعرت بخطورة هذا الوضع ، دون تردد ، الخادمات والخادمات الأكبر سنا بشكل لا لبس فيه جر نينغ يولينغ. بعد كل شيء ، لم يجرؤ نينغ يولينغ على تجاوز الخط حتى الآن. بمجرد أن كانت بالخارج ، قامت بتنظيف شعرها ، ودفعت يدي خادمتين كبيرتين بغضب ومضت إلى الأمام. نظرت اثنتان من الخادمات الأكبر سناً إلى بعضهما ، مدركين أنه لا يوجد شيء يمكنهما فعله سوى اتباعها ، مما جعل الأمر برمته أشبه بـ "المرافقة" ، بدلاً من "الإجبار".
جاء المعلم Mingyue وفحص Ning Xueyuan. وبصرف النظر عن وصف بعض الأدوية لها للتورم ، فقد طلب منها أن تضمن لها قسطًا كافيًا من الراحة. كعربون مواساة ، أرسلت السيدة Dowager شخصًا لاختيارها ومنحها بعض الكماليات ، ثم مرافقتها إلى فناء منزلها.
عادت نينغ زويان إلى فناء منزلها وجلست ، واستندت على السرير ، مستريحة. كان الدواء الذي وصفه الأستاذ Mingyue فعالًا لدرجة أنه لم يستغرق سوى وقت قصير قبل أن تشعر جبهتها بتحسن كبير. شعرت تشينغيو بالارتياح بعد أن اكتشفت أن جبهتها لم تكن خطيرة.
"السيدة الصغيرة ، كيف تعطيك السيدة الأرملة مثل هذه الأشياء عندما لا يُسمح لك بارتدائها حاليًا ؟!" عبس لانينغ وسأل ، مشيرًا إلى الحرير والساتان والمجوهرات الرائعة على الطاولة والتي يمكن التعرف عليها على أنها عالية الجودة للوهلة الأولى. ومع ذلك ، نظرًا لأنها كانت في حداد الآن ، فسيكون من غير المناسب للغاية ارتداء تلك الملابس.
"هذه لفتة من السيدة Dowager لإظهار لطفها معك. يبدو أنها أدركت حقًا مدى روعتك." ضحك تشينغيو بسذاجة.
"هذا لأنها اكتشفت الفوائد العظيمة لاستخدامي وأنا أعتبرها رصيدًا جيدًا لها ، وليس كم أنا جيد." أمالت نينغ شويان رأسها وسخرت. كانت رموشها الطويلة تتأرجح قليلاً ، تاركة الظل الخفيف على وجهها الأبيض النقي. كان الشيء هو أن السيدة Dowager كانت واثقة تمامًا من خطتها لتدرك أن Ning Xueyan لم يعد الشخص الذي لا يعرف شيئًا عن كيفية الدفاع عن نفسها.
لم يكن هناك أي طريقة يمكن أن تهتم بها السيدة الأرملة بصدق. كانت نينغ شويان هي التي كانت تفتقر إلى أي تفاعل والتعلق بها أمام حفيدتها. من ناحية ، كان معاملتها جيدًا هو إظهار الأخلاق والقواعد في قصر اللورد حامي المتفرجين ، خاصة بعد أن قدم نينغ يولنغ مثل هذا المشهد الدرامي. من ناحية أخرى ، كانت تهدف إلى إعادة تأسيس وتحسين مرونة نينغ يولينغ بهذه الطريقة.
أنت تقرأ
الابنة الأولى المخادعة
Adventureروح وحيدة ، وُضعت تحت رعاية مانور اللورد حاميها ، انتهى بها الأمر بسرقة عشيقها من قبل الابنة الكبرى للعائلة ومات بشكل مأساوي في اليوم السابق لحفل زفافها. بطريقة ما ، ولدت من جديد في الأسرة باعتبارها ابنة زوجته الأولى البالغة من العمر 14 عامًا ، نينغ...