الفصل 311 إجراء الاستفسارات ، خصي مُرضٍ قليلاً
أصبح أشهر التطريز على الوجهين الذي صنعه القصر الإمبراطوري في الأسرة السابقة فريدًا ونادرًا ، مع سقوط السلالة السابقة. لم يكن هناك سوى عدد قليل من القطع التي بقيت في العالم. لم تكن تتوقع أن يمتلك آو تشيني مثل هذه القطعة الرائعة من التطريز في حوزته. علاوة على ذلك ، تم تطريزه على فستان الرقص الذي قررت على عجل ارتدائه.
"السيدة الشابة ، من فضلك جربها أولاً. إذا كان هناك أي تعديل يتعين إجراؤه ، فيمكنني القيام بذلك على الفور! " لم تكن لانينج على دراية بهذا النوع من تقنيات التطريز ، لكنها شعرت بنسيج الخامة. تم عمل اللوتس على التطريز بدقة. لم تستطع المساعدة ، لكنها تريد أن تجربها نينغ زوييان.
"رقم. أخرجه. يجب أن تذهب إلى الفراش في وقت مبكر. ربما قد تكون هناك بعض الحوادث غير المتوقعة غدًا ". أطلقت نينغ زوييان حاشية فستانها وقالت بهدوء.
أرسلها لها آو تشيني ، لذلك لن يكون هناك أي مشكلة مع الفستان.
"حسنًا ، سأخرجها." أومأ لانينغ وغادر.
في صباح اليوم التالي ، استيقظت جميع السيدات مبكرًا ، لأن اليوم كان يومًا مهمًا. لا أحد يريد أن يتم إقصاؤه في الجولة الأولى. وبهذه الطريقة ، لن يفقدوا ماء الوجه فحسب ، بل أيضًا ستفقد الأسرة التي يمثلونها ماء الوجه. إذا لم يكن لدى من يسمون بالنبلاء حتى المهارات الأساسية ، فلا بد أن تربيتهم سيئة.
قام Lanning بتمشيط شعر Ning Xueyan الطويل. تم وضع شعرها في كعكة جميلة وأنيقة ، لتتناسب مع الفستان. علقت خصلة من الشعر الأسود بشكل غير محكم على جانبي أذنيها ، مما جعل Ning Xueyan تبدو أكثر سحراً.
"أيتها السيدة الشابة ، ألن تخاف السيدة الشابة الثالثة من أن تخدع نفسك وتوقعها في المشاكل؟" سأل لانينغ ، بينما كان يساعد نينغ شويان على الاستعداد.
إذا لم يتم تعليم السيدات الشابات في قصر حامي اللورد بشكل صحيح ، ألن يفقد نينغ تشينغشان ماء وجهه بسبب ذلك؟
"إنها ليست قلقة مني فقط ، ولكن أيضًا من جميع السيدات الشابات في قصر اللورد الحامي" ، ابتسم نينغ زويان بشكل عرضي. أخذت دبوس شعر من اليشم الأبيض من يدها وسلمته إلى لانينج.
كان نينغ تشينغشان ذكيًا. كانت تعرف بوضوح ما كانت تخططه السيدة لينغ والسيدة الأرملة عندما جاء نينغ يولينغ إلى العاصمة. ستنتهز Ning Qingshan هذه الفرصة لإحراجها أمام الآخرين ، وتنشر إشاعة أن السيدة الشابة من The Lord Protector's Manor قد نشأت بشكل سيء. إذا تجرأت نينغ يولينغ على اشتهاء الأمير الثالث ، فلن يكون لديها أي فرصة على الإطلاق.
بالنسبة لها ، من ناحية ، كانت موهبتها معروفة. من ناحية أخرى ، كانت واثقة من نفسها وجريئة. كانت تعلم أن الأمير الثالث لن يكرهها. بصفتها ابنة عم الأمير الثالث وابنة أخت القرينة المحترمة يا ، كانت تتزوج في قصر الأمير الثالث.
أنت تقرأ
الابنة الأولى المخادعة
Adventureروح وحيدة ، وُضعت تحت رعاية مانور اللورد حاميها ، انتهى بها الأمر بسرقة عشيقها من قبل الابنة الكبرى للعائلة ومات بشكل مأساوي في اليوم السابق لحفل زفافها. بطريقة ما ، ولدت من جديد في الأسرة باعتبارها ابنة زوجته الأولى البالغة من العمر 14 عامًا ، نينغ...