211 الفصل إنها السيدة الثالثة!
"أنا لا أتحدث عنك. لماذ تقوم بشكري؟"
تجمدت ابتسامة نينغ تشينغشان عند الكلمات. كونها سخرت بلا رحمة من الأمير الرابع ، آو مينغوان ، لم تستطع حتى الجلوس بهدوء. أصبح وجهها شاحبًا وشعرت بالإهانة والغضب. تحولت عيناها على الفور إلى الحمرة بالدموع. لم تكن تعرف لماذا تحدث الأمير الرابع ، الذي لم يدخر جهدا في مدحها بنظرة عبادة على وجهه ، بهذه الكلمات فجأة.
كيف يمكنها تحمل هذا؟
عند سماع ما قاله آو مينغوان ، لم يكن نينغ تشينغشان هو الشخص الوحيد الذي صُدم. تساءل الجميع ماذا يعني الأمير الرابع؟ لماذا قال إنه لا يتحدث عن نينغ تشينغشان؟ هل يمكن أن يكون هناك أي شخص آخر يتحدث عنه؟
نظر Ao Mingyu إلى Ao Mingwan بصمت. تومضت عيناه ، لكنه لم يقل شيئًا.
نظر نينغ شويان إلى آو مينغوان في ارتباك ، ثم نظر إلى نينغ تشينغشان. خفضت رأسها مرة أخرى وكانت مستعدة للانتظار والترقب. لقد كانت حقًا حلقة غير متوقعة من المسرحية!
وسعت نينغ لينجيون عينيها في مفاجأة. عندما رأت أن نينغ تشينغشان على وشك البكاء ، اتبعت بدلة نينغ شويان لخفض رأسها أيضًا. بما أن مكانة الجميع في الوقت الحاضر أعلى من مكانتها ، بالطبع لا ينبغي لها أن تتحدث كما تشاء.
شهقت السيدة Dowager لبعض الوقت ثم أدارت رأسها إلى Ning Huaiyuan بجانبها ، تلمح إليه ليقول شيئًا لتخفيف الحرج.
"الأمير الرابع ، هذه أختي الثالثة!" نينغ هواي يوان نظف حلقه وقال بابتسامة ، في محاولة لتوضيح سبب استجابة نينغ تشينغشان لكلماته. نظرًا لأن الجميع كان يمدح Ning Qingshan ، كان من الطبيعي أن تقول شيئًا لإظهار تواضعها. تساءلوا عن سبب غضب الأمير الرابع وصرخ عليها.
"ماذا او ما؟ إنها السيدة الثالثة! " تجمد آو مينغوان لبعض الوقت ثم قفز. أشار إلى نينغ تشينغشان وصرخ بغضب ، كما لو أنه تعرض للغش ، "كيف يمكن أن تكون سيدة شابة ثالثة؟"
"الأخ الرابع ، إنها السيدة الثالثة!" كان على Ao Mingyu أن يشرح له. قال بلطف.
"إذن من هي؟" سأل Ao Mingwan بصوت عالٍ بغضب ، مشيرًا إلى Ning Xueyan. إذا كانت تلك المرأة هي السيدة الثالثة ، فمن هي السيدة الثالثة المثالية والأكثر جمالًا في قلبه؟
"هذه أختي الخامسة!" تذكر Ning Huaiyuan اللحظة Ao Mingwan ورأى Ning Xueyan لأول مرة بعد أن عاد إلى القصر. أخطأ نينغ هوايوان في أن نينغ شويان هو نينغ تشينغشان ، لذلك أخبر الأمير الرابع أن السيدة الشابة التي رأوها كانت نينغ تشينغشان. لم يكن يعرف أنه كان لديه الشخص الخطأ حتى التقى نينغ زويان مرة أخرى. لكنه لم يعتقد أبدًا أن الأمير الرابع كان سيرتكب خطأً أسوأ مما فعله.
أنت تقرأ
الابنة الأولى المخادعة
Adventureروح وحيدة ، وُضعت تحت رعاية مانور اللورد حاميها ، انتهى بها الأمر بسرقة عشيقها من قبل الابنة الكبرى للعائلة ومات بشكل مأساوي في اليوم السابق لحفل زفافها. بطريقة ما ، ولدت من جديد في الأسرة باعتبارها ابنة زوجته الأولى البالغة من العمر 14 عامًا ، نينغ...