الفصل 591 الخداع في قصر تشين يوانكان القصر قد سمع بالأخبار بحلول الوقت الذي وصلت فيه عربة الأمير يي. تم اصطحاب Yun Luoluo من Prince Yi's Manor ، ولكن تم إحضاره إلى القصر بواسطة خدام الإمبراطورة في طريقها إلى المنزل.
انفصل نينغ شويان وآو تشيني في طريقهما إلى القصر ، حيث توجه الأول إلى قصر تشين يوان والآخر إلى مكتب الإمبراطور.
استقبل أحد الخصيان القدامى للإمبراطورة Ning Xueyan عند الباب وقادها إلى الداخل بوجه مبتسم. مشى شينمي بجانبها.
بدا أن الخصي العجوز بسيط. أثناء قيادته للطريق ، قال ، "الأميرة يي ، سمعت أن السيدة الشابة الثانية يون وقعت في مشكلة في ضيعتك اليوم. إنها مجرد شابة ومتهورة. التقيت بها ذات مرة عندما كانت لا تزال طفلة ، عندما كانت الإمبراطورة الأرملة لا تزال موجودة. لديها الكثير لتفعله ، على ما يبدو ".
خطر ببال نينغ زوييان فكرة وسألت ، "لقد خدمت الإمبراطورة الأرملة في الماضي؟"
"نعم. خدمت في الإمبراطورة الأرملة في الماضي. بعد وفاتها ، طلبت مني الإمبراطورة فبدأت في خدمتها بدلاً من ذلك. في الماضي ، كانت الإمبراطورة الأرملة هي الشخص الأكثر احترامًا في القصر. حتى الإمبراطور استمع لها. الآن وقد ذهبت ، حتى عائلتها من الأمهات ذبلت ".
بدا الخصي يشعر بالأسف لأنه شعر بالأسف على قصر اللورد بيس.
"هل اختارت الإمبراطورة الأرملة الإمبراطورة؟" سأل نينغ شويان بفضول.
"هذا ، لست متأكدًا جدًا. الإمبراطورة هي شخص أبوي ولها علاقة جيدة مع الإمبراطورة الأرملة عندما كانت لا تزال على قيد الحياة. سوف تساعدها في إدارة الحريم. حتى الإمبراطور يمتدح الإمبراطورة بشدة. في الوقت الحاضر ، لا يوجد سوى عدد قليل من السيدات الشابات البارزات في عائلة الإمبراطورة Dowager لكنهن تسببن في مثل هذه المشاكل. تنهد! الإمبراطورة تشعر بالفزع حقا! "
تنهد الخصي مرة أخرى.
لمعت عيون Ning Xueyan مرتين بتعبير مدروس. يبدو أن الإمبراطورة كانت تشير إلى أنها ستحمي Yun Luoluo. انحناءت شفاه نينغ زويان إلى ابتسامة باردة. توقفت عن مواكبة كلمات الخصي وسارت بهدوء كما لو أنها لم تلاحظ تلميحاته.
حاول الخصي التحدث نيابة عن يون لولو ، والأميرة شيان يون ، وقصر اللورد بيس. انزعج عندما رأى نينغ زوييان يمشي بهدوء دون مواكبة المحادثة. يا له من شخص غبي! لقد أعطى Ning Xueyan عدة تلميحات لكنها رفضت اللعب على طول. ستعاني بالتأكيد عندما قابلت الإمبراطورة لاحقًا.
جعل عدم اللباقة نينغ شويان تعبير الخصي يتحول إلى قاتمة وتوقف عن التحدث إليها. شخر بازدراء واستمر في المشي.
أنت تقرأ
الابنة الأولى المخادعة
Adventureروح وحيدة ، وُضعت تحت رعاية مانور اللورد حاميها ، انتهى بها الأمر بسرقة عشيقها من قبل الابنة الكبرى للعائلة ومات بشكل مأساوي في اليوم السابق لحفل زفافها. بطريقة ما ، ولدت من جديد في الأسرة باعتبارها ابنة زوجته الأولى البالغة من العمر 14 عامًا ، نينغ...