رايان ؟؟!

43.9K 1.4K 108
                                    

" ايها اللعين .. ماذا تريد مني "

" اريد ان اذكرك من هو رايان جيسون "

" رايان ؟.. "

" نعم هذا انا يا مارغريت .. هذا انا "

شعرت بكل شيء يدور من حولي .. بدات استرجع جزء من ذاكرتي المفقودة جزئيا - وليس كاملا - لقد كنت دائما اصاب بحالات صداع عند استرجاعي اي جزء صغير او تافه من ذاكرتي القديمة،  منذ ان تزوجت تايسون وهو يذكرني باني قد فقدت جزء من ذاكرتي اثناء عملية اعادة التاهيل التي مررت بها ..
لكنني الان شعرت حقا برجوع بعض ذاكرتي .. انه رايان الذي قتلني ..
فعندما ولدت لاحظ اهلي وجود خطا ما ..

لم اكن كباقي الاطفال .. لم اشعر بالالم بحياتي ..انا لا اتالم جسمانيا لكن هذا ما جعل الم قلبي سهل وسريع ..

وارادت امي ان تتخلص مني ، فلقد كنت بنظرها ذات عاهة ..
اراد ابي ان يختبرني ويعرف ما بي حتى ينشر الخبر ويجني المال.
في احد الليالي ركضت هاربة من بيتي ولم الحظ السيارة التي كانت تمر مسرعة ..

طاخ ...
لم اشعر بشيء .. لم اشعر بالم ،، لكني غفوت ورايت ضوءا بعيدا .. سمعت صوتا يخاطبني قائلا  " هذه هي المرة الاولى .. لديك ثلاثة مرات يا مارغريت .. ان وصلتي المرة الثالثة سيكون عليك ان تحبي قاتل الملاك وتكرهي حبيبة الشيطان .. " .

استرجعت بعقلي كيف افرغ رايان مسدسه براسي قائلا " الحياة لعبة .. ها قد خسرت " .

قاطع افكاري صوت رايان عبر سماعة الهاتف " القادم اسوء " .

اغلقت الخط بوجهه وجلست على الارض ابكي وابكي ..

لا اريد تذكر الساعات المزعجة التي مررت بها حين قتلني رايان .. فقد شعرت بالم كبير ... بقلبي ❤

احببت قاتلي .!! ❤( قيد التعديل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن