انين كل من في الارض !!

16.4K 736 109
                                    

الحاضر ... تايسون

سالت دموعي لتغطي وجنتاي بينما كنت واقفا على حافة سرير الزنزانة القاسي محكما الحبل حول عنقي ..
خطوة واحدة للامام وسينتهي عالمي ..
ما اقسى القدر ..
لن انتظر اكثر من هذا ، لا اطيق صبرا حتى اقابل ابني واقبله ثم اتركه لادخل الجحيم ، وهو المكان الذي انتمي له .
القيت نظرة اخيرة على نافذة الزنزانة الصغيرة لارى الشمس تختبئ وراء امواج البحر ، هاربة من الواقع وحاملة اسوء الذكريات ، بينما سياتي القمر ليحل محلها .
حل الظلام بسرعة واستعددت لفعلها ..
فجاة شعرت بانني مراقب ، شعرت بشخص يتحرك داخل الزنزانة بينما انتشرت البرودة داخل جسدي ..
قررت فعلها بسرعة حتى لا يتسنى لهذا الشخص ان يردعني ، رميت نفسي من على حافة السرير مغمضا عيناي .
سمعت صوت حبل يقطع واحسست باصطدامي ارضا ، فتحت عيناي ببطئ ولم استطع الرؤية بسبب الظلام الدامس .
شعرت بالشخص الغريب يقف امامي ثم ينحني ويجثي على ركبتيه ليهمس باذني

" ليس بعد .. "

" من .. من انت "

" ستعرف قريبا .."

قالها بهمس قبل ان يختفي تاركا وراءه رجل يبكي كالاطفال حسرة على طفله الصغير الذي قام بقتله بيداه .

جيسيكا

خرج حوالي خمسة عشر رجلا للبحث عن رون وجون بينما بقي باقي افراد العصابات داخل غرفة الاجتماعات .

اردت تصفح الكتاب بشدة بينما رفضت فكرة تصفحه داخل غرفتي لانني كرهتها بسبب جميع ما جرى لي بها من مشاكل ومصائب .

لا اعلم لماذا انتابتني رغبة كبيرة بتصفحه بعيدا جدا عن المنزل ، حيث استطيع الاطمئنان لوحدي بين مشاعري الخاصة اثناء اكتشاف السر، السر الذي لطالما اردت معرفته ..

نهضت واقفة من مكاني على ارضية غرفة الغسق ، وسرت بحذر على اطراف اصابعي محاولة قدر الامكان عدم اصدار اي صوت لخطواتي ، ساخرج من البيت ..
واصلت طريقي نزولا الى الطابق الاول ، ثم رايت الباب امامي مفتوح جزئيا .
ركضت نحو الباب قبل ان يقفل فجاة واشعر بذراعين تثبتانني مكاني .

" اين بحق الجحيم تظنين نفسك ذاهبة؟ "

كان هذا صوت كلاود

" انا ..انا ساخرج لاستنشق القليل من الهواء "

" لن تذهبي الى اي مكان، فانت هنا بحمايتي وانا مسؤول عن جميع تحركاتك "

ابعدت ذراعيه عني بقوة واستدرت لاواجهه بحدة

" لست مسؤولا عني ، انا حرة ..اتسمعني؟؟.. حرة "

" جيسيكا ارجوكي لا تعانديني ، رايان سيغضب ان علم بامر خروجك "

" لا تخف، ساتدبر الامر يا تايسون "

صمت فجاة حين اخطات بلفظ اسمه .
يا الهي ..

احببت قاتلي .!! ❤( قيد التعديل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن