*** الصورة =جيسيكا ، يلي كان يتخيلها شي تاني يضل على خيالو هاد مجرد تقريب ..
نيووو بارررت
انذار هااااام ...
هاد البارت اهدااااء لكل فتاة علقت على البارت السابق وما رديت عليها ، عشان واتباد ال *** علق عندي .
اشكركن حقاااا على كل كلمة ، تعليقاتكم اوكسجيني ، انا خايفة لاني ما برد تبطلو تعلقو ، بس مش بايدي .امانةةةة ما توقفو ، خليكم هيك وراح احاول ارد لما تجيني الفرصة .
واذا ما رديت على تعليقاتكم مرة تانية راح انشر بارت هدية ، وعد
كل ما علق واتباد عندي راح اسعدكم ...
بس لا تبطلو .. هعيط ..طولت عليكم .. انجوي
***********
جيسيكا
اعتقد بل متاكدة ، ان جاك يحبني ...
لم اكن اصدق هذا سابقا ، حتى عندما سمعت كلمات اغنيته لم اكن اشعر بكلماتها حقا .
اليوم شعرت بهذه الكلمات حين غنيت لعصفوري الصغيران ، كلمات الاغنية تشير عن كونه خائفا من اعطائي لغيره ، لذا لم تصل لي الكلمات .. فقد كانت ذاكرتي مفقودة وكنت اعتقد انني لست لاحد .
اكتشفت امس انني مقيدة باحدهم ، شخص احبه بشدة .لكن رؤيتي لعلامات لعنتي القريبة ، جعلتني افكر بانني اؤذي رايان اكثر مما افيده .
هذا الشعور ، حين تتمنى لو ان حياتك اخذت منحنى اخر كي يعيش من تحبه في عالمك ويشاركك بها .
هذا الشعور الذي يعتصر قلبي كلما رايت لمعان عينيه ، كنت قد وعدت نفسي ان ابقى جانبه .
خصلات شعري الذهبية جعلتني ادرك ، انني يجب ان اهرب .
ليس فقط من هنا ، ليس من هذا المنزل ، وليس من هذه المنطقة .ساشارك في مهمة القضاء على جيراد كي اموت في محاولة ردعه ، ساعتها ساوفر على قلبي الكثير ولن اضطر لتوديع من احبه خوفا عليه من الضياع .
اشعر بالتعقيد ..
توقفت عن الغناء لالاحظ رايان الواقف جانبي ، كان حقا وسيما هذا اليوم ، لكن علامات الحزن الذي يحاول كتمانها جلية على وجهه ، احتضنته بمحبة كبيرة مستنشقة عبيره الاخاذ .
ثم لمحت وجود جاك ، الواقف على الشرفة المقابلة ، تركت رايان بخفة وناديته ، وكان سعيدا حقا حين عرضت عليه الخروج وقضاء اليوم معا .
يجب ان ابتعد عن رايان قدر المستطاع ، كي لا يكتشف تغير لون خصلات شعري ، وكانت خصلات قليلة لكنها اخذة في الازدياد .
راقبت جاك يدخل الى البيت والتفت لاجد رايان الذي يبدو كبركان غضب ثائر .
وقال قبل ان ابدا في الحديث
أنت تقرأ
احببت قاتلي .!! ❤( قيد التعديل )
Mystery / Thriller( سيتم تعديل الرواية خلال الشهر الحالي ، وسيشار ب √ لكل بارت تم تعديله وتجهيزه ، اتمنى منكم التفهم ) تحت السماء البنفسجية ، تقع غرفة الغسق ، بجمالها وتالقها ، هناك حيث ولدت معها ذكرياتي الدامية بحلوها ومرها حيث قبع قلبي في دوامة الحب ، لاجد العالم...