Alone !!

10.8K 415 94
                                    

مرحباااااا عزيزااااتي ..

اشتقتلكن مووووت ، مع انو محدا سأل عني بس يلا انا يلي بسأل ✌✋

المسابقة بلشت ، كل وحدة تصوت على الوصف الاحلى بالنسبة لها

( اذا كنتي احدى كاتبات الوصف التالي ، صوتي لاي وصف شرط يكون مش يلي انتي كتبتيه )

رجاء خاص للقارئين الصامتين ، لا تكتبو شي بس حطو نقطة او شحطة عند الوصف الافضل ..

وطبعا كل الاوصاف بجنننن وعنجد ابهرتني ..

البارت القادم جاهز ، لما القى تفاعل راح انزلو .❤❤

وعارفة انو النوت صار اكتر من القصة نفسها لكن ما باليد حيلة ✋

اسفة لاني اتعبتكن وشكراااا

******************************************

فرصة واحدة لنا في الحياة يباغتها الموت فجاة او يسلبنا اياها اعدائنا .
جميعنا نحرص على حياتنا اشد الحرص فلا فرصة لنا سواها ، نسير في حياتنا متمسكين بهذه الفرصة لنرى غرائب الدنيا وعجائبها ولكن ان صدف وقابلت احداهن بثلاث فرص سيضج الحقد في قلوب الحاقدين حولها ليسلبها هذه الفرص فتصبح مثلنا حسب اعتقادهم غير ابهين لاي عواقب وخيمة قد تحدث ، ويحاول بعضنا الاخر فعل ما قد يكون في نظره صائبا في مصلحة صاحبة الفرص الثلاث .
لكن وحده من يتحمل عواقب هذه الفرص هو صاحب لعنتها ، فتسري التعاسة فيك مدمرة فرصك الثلاث ولا احد يحمل همها غير صاحب الفرص واكثر الناس اهتماما به وبسعادته ..

#aziza_alhimsi مشكورة يا غالية ❤

*****************************

كم منا يريد ان يعيش الى الابد ؟؟ او الاصح ، كم منا لا يريد ذلك ؟؟
لكن حقا .. لو اتيحت لنا الفرصة للعيش ثلاثة مرات ..
كيف سنتعامل مع الامر ؟؟
هل سنحب ونعشق ؟ هل سنخاف الموت ؟
او اننا ببساطة سنكتسب شجاعة خيالية ؟
جيسيكا فتاة وضعوا بين يداها هذه النعمة .. او النقمة
تروي هذه الحكاية سرها ، السر الذي بحث عنه الكثير ، لكنه اتاها من حيث لا تحتسب .. ما هو موقفها من حياتها .. او بالاحرى من حيواتها ؟؟
وما هو مستقبلها ؟؟؟
والاهم من هذا وذاك .. كيف حصلت على اكسير الحياة الذي شب وشاب العباقرة من اجله دون جدوى ؟؟

#DjihadDz مشكورة حبيبتي ❤

********************************

تحت السماء البنفسجية ، تقع غرفة الغسق ، بجمالها وتالقها ، هناك حيث ولدت معها ذكرياتي الدامية بحلوها ومرها حيث قبع قلبي في دوامة الحب ، لاجد العالم امامي تغير الى ياس وظلام ، الى كره وخيانة ، منذ علمت عن تلك اللعنة ، لعنة تتبعها لعنة .. وتتوالا اللعنات .
لاصبح غريقة الالم والاكتئاب ومع لحظات الصمت الحالكة اجد بريق الامل ، بريقا مليئا بالالم ..
لكنه الطريق الوحيد الذي تبقى لي لامضي قدما نحو حياتي ، لاعيش حياتي الطبيعية العادية كاي انسانة بشرية تموت ميتة طبيعية ويرمى على قبرها .. التراب

#BayanZahdeh مشكورة عزيزتي ❤

*****************

بين الحب والقدر تتولد المشاعر ..
وعلى عتبات الغيرة تتبعثر الاحاسيس..
ويخلق الحقد ليخلف قلوبا هجرها الحب ولم يعد يعرف لها طريق ...

#wafaamahmoud مشكورة يا اميرة سوريا ❤

******************

جيسيكا هي فتاة تعشق التحدي ، لديها لعنة لازمتها منذ طفولتها . لعنتها تمنحها ثلاثة فرص للحياة ..
وفقدت جيسيكا فرصتها الاولى حين اصطدمت بها سيارة مسرعة في فترة مراهقتها ، وعادت لفرصتها الثانية حيث تقابل اقوى رئيس عصابات ويقع بحبها ..
ثم يقتلها مصوبا مسدسه نحو راسها تماما.. سالبا منها فرصتها الثانية لسبب مجهول .
فتفقد ذاكرتها وتتابع حياتها من الصفر لتقابله مجددا بعد سنتين ويختطفها محاولا الحصول على .. حبها
رواية تتسم بالغموض ، الحب ، العطف

#فاعل خير ههههه

***********************

ييييي نسيت احكيلكن...

كتبت قصة قصيرة عن رايان وجيسيكا ، وهي طبعا بتحكي عن اللعنة وكلشي بس الاحداث جديدة ..
يلي بدو يطل طلة صغيرة عليها ..
اسمها Alone

وشكررررا ❤❤✌

احببت قاتلي .!! ❤( قيد التعديل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن