رواق مظلم يحده شعلات من النيران الهائجة ، وقفتُ في اوله اراقب ذلك الباب الشامخ امامي ، وكأن الزمن قد توقف ، فحركة النيران تباطئت واشتدت حرارتها .
هرولت نحو تلك البوابة السوداء ذات المقابض الصدئة ، لكنني كلما تقدمت زادت المسافة بيني وبينها .
لا بد ان المخرج من هناك ، اشعر انني لست بكامل وعيي .
كأنني مخدرة ، او احلمحركتي كانت بطيئة ، وركضي تحول الى هرولة .
في جوانب الرواق زجاج شفاف ظهر خلفه أُناس مألوفين الملامح .
يراقبون حركتي بالم او مشغولين بالبكاء .
من بينهم وقف جوش وجون اضافة الى جان .اكملت محاولتي للوصول الى الباب ، ونظرت للزجاج مجددا لاجد سمانثا تقف بضعف وتبكي بمرارة .
انتشرت النيران لتقترب نحوي ، لم اشعر بالحرارة بل شعرت بوخزة والم غريبان.
وبدأت ارضية الرواق تصبح حارة وساخنة ، فشعرت بقدمي تشتعل تحت تأثير الحرارة .
فجاة استطعت الوصول الى البوابة ، وضعت كلتا يداي على المقبض القديم وحاولت فتحها .
لكن جيكوب سبقني ووقف جانبي يضحك بانتصار .
لقد رقدت روحه بسلام ، واطمئن قلبه .
مهمته كانت سلب سعادة ابنة سمانثا وهذا ما حدث .فُتح الباب على مصراعيه لاقع في هوة الظلام الدامسة .
********************
حين قُتلت جيسيكا على يدا جاك حلّق نسر اسود في الفضاء سعيدا ، فوق قبر جيكوب تماما اشتعلت الغربان حماسا واستمرت تنعق بانتصار .
جثى رايان على ركبتيه ، يشاهد تعابير الموت على وجه حبيبته .
كأن روحه قتلت ورحلت دون رجعه .
التفت نحو جاك يريد قتله لكن جسده رفض التحرك .وكأن لوعته تهد كيانه وروحه ، كأنه تجمد رعبا .
خيانة جاك تسببت بالكثير .
اراد رايان الاقتراب منها اثناء احتضارها ، ان يحتضنها ، ان يمنع المها .
لكنه في صدمة ، سيحزن اكثر حين يدرك ادراكا كاملا انها لم تعد له .
بدا التأثر على وجه جاك الذي اختار قلبه وفضله على عقله .
اقترب نحو جثتها ووضع راسها في حضنه ينظر الي عيناها الفارغتين من اي اثر للحياة .
اراد رايان منعه لكنه حقا لم يستطع التحرك .
ذلك الالم الذي يحرقك بالكامل ، ليس فقط الم لروحك بل لجسدك وكل ما يتعلق بك .
رفع رأسه للسماء عاليا حتى سقطت دمعته تشق طريقها الى فكه العريض .
وهمس بالم" لن اسامحك جيكوب "
أنت تقرأ
احببت قاتلي .!! ❤( قيد التعديل )
Mystery / Thriller( سيتم تعديل الرواية خلال الشهر الحالي ، وسيشار ب √ لكل بارت تم تعديله وتجهيزه ، اتمنى منكم التفهم ) تحت السماء البنفسجية ، تقع غرفة الغسق ، بجمالها وتالقها ، هناك حيث ولدت معها ذكرياتي الدامية بحلوها ومرها حيث قبع قلبي في دوامة الحب ، لاجد العالم...