حاقدة عليك !!

9.4K 572 229
                                    

علت صرخة في المنزل منذرة بالشئم ، ومصدرها هو غرفة جيسيكا ، فاستيقظ جاك من نومه وهرع نحو غرفتها .

وكانت زيزا مستيقظة وقتها ، اي الساعة الخامسة صباحا ، حين ايقظت صرخة جيسيكا بعض اعضاء العصابة الذي كان نومهم من النوع الخفيف .

ساعتها كان رايان مستلقيا في سريره ، مغلقا عيناه ويفكر بطريقة يعتذر بها لجيسيكا .

و اطلقت زيزا صرخة مذعورة حين رات جسد جيسيكا المغطى بالدماء .

سمعها رايان ففتح عيناه بصدمة ، وسارع بالنهوض من السرير ليركض في الرواق نحو غرفة جيسيكا، التي تجمع فيها كل من جاك ، زيزا وكلاود .

نظر الى الارضية ليرى جاك ممسكا باحكام بجسد جيسيكا التي غُطت بالدماء .

تنفس رايان بصعوبة ، وصرخ صرخة ارعبت جميع الحاضرين

" ابتعد عنها ايها الوغد "

وانحنى رايان ليحملها بين ذراعيه ، متمتما بكلمات غاضبة حانقة .

وكأنه فقد عقله او جُن ، كأنه يرى اسوء كوابيسه تتحقق ، وكأنه حبيس غضبه وجنونه .

وضع جسدها على السرير ليتفحص اصابتها ، وما ان راى مكان الطعنة حتى وضع يداه على راسه وجثى ارضا جانبها .

صارخا بالجميع

" ليحضّر احدكم السيارة حالا ، سناخذها للمشفى "

وحملها رايان مجددا ، ليلحق بجاك الذي ركض للاسفل .

كالثور الهائج كان رايان الذي لم يغضب بحياته كما الان ، ولم يفقد السيطرة على نفسه كما الان .

يشعر أنه بحاجة لقتل اي شخص يراه امامه .

وقاد جاك السيارة بسرعة عالية ، بينما لحقتهم سيارة كلاود ، رون وزيزا .

وهكذا سارت اربع سيارات سوداء في الطريق السريع ، منذرة اي شخص يقوم بعرقلة عملها او سرقة الوقت المتبقي لانقاذ جيسيكا.

ولم يكن من المنطقي ان توضع جيسيكا في مشفى عام ، فعصابة رايان خطرة ومطلوبة .

اخذها افراد العصابة الى مشفى قريب يستطيعون فيه تقديم الرشوى الى المدير .

وخارج غرفة العمليات مشى رايان جيئة وذهابا كالنمر حبيس قفصه .

ضاغطا على فكه ومكافحا لالمه .

عصبيته حذت به حذو الكرام ، وجعلته كالمجنون .

لا يرى امامه سوى صورتها ولا يسمع سوى صوتها .

وقفت زيزا لتوقف رايان عن مشيه المستمر ، لكنه ابعدها عنه بعنف واكمل يضرب الحائط بقبضته بين حين واخر .

يعلم ان طعنة كهذه تكفي لقتلها ، وقتلها يعني لعنة الضياع .

وفي خفايا لعنتها ، يعلم رايان ان انتحارها سيؤدي الى نتائج افظع من قتلها بيد شخص اخر .

احببت قاتلي .!! ❤( قيد التعديل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن