كلمة خيالية

13.1K 651 156
                                    

بعد هاد البارت راح تنضم شخصية جديدة تدعى فرميسكي .. انتظروووها

**************************************

ركض رايان في الممر مهتدي الى دربه عن طريق لمس الجدران باصابع مرتعشة ، فهو لم يتوقع ابدا ان يفقد تلك الانسانة التي كانت السبب بسعادته في احلك ايام حياته .

لن يستطيع ابدا نسيانها ، ستبقى في فكره راسخة .

كان يظن رايان بان كلمة حب هي كلمة خيالية لا وجود لها الا بالافلام ، كان يسخر من كل عاشق ابله يبكي حظه ولوعته .

لكنه لن يتوسل احدا ولن يطلب منها البقاء معه ، فهو ليس من هذا النوع .

وصل رايان الى غرفته التي طبع مكانها في ذاكرته ، ثم استلقى على سريره منهك وباعصاب مشدودة .

حاول قدر الامكان نسيان ما حصل على الشرفة والتفكير في عملية غد المنتظرة حتى غط في نوم هادئ منتظرا يوم غد .

كانت جيسيكا ستودع ابيها وزوجته ثم تغادر البلدة بلا رجعة فقد كثر الكلام والجدال في موضوع الحسناء التي افاقت من الموت .
لن تخاطر ابدا بالبقاء بمكان حيث يكثر الكلام عنها وعن مدى غرابتها .

مسحت دموعها بكفيها ، وهرعت الى غرفتها كي تهيئ نفسها للخروج ففوجئت بعلبة صغيرة حمراء و مخملية تستقر على وسادتها ، وبجانبها كانت بطاقة تهنئة بعيد ميلادها .

لقد نسيت ان اليوم هو عيد ميلادها الثامن عشر ، ولكن ممن الهدية يا ترى ؟

لم يكن هناك اي اسم او توقيع على البطاقة ولكنها فتحت العلبة لتجد قلادة بيضاء متوهجة ، كانت بغاية الجمال .

ولم تلحظ جيسيكا ان الطبيب كان يراقبها من بعيد متمنيا ان تكون هديته قد اعجبتها .

ارتدت جيسيكا القلادة بفرح بينما حضرت حقيبتها لتجمع ملابسها ، لقد بقيت في المشفى طويلا فكانت تشتري الملابس الجديدة يوم بعد يوم كي تستعد للسفر وتبدا حياة جديدة وصفحة بيضاء في بلدة اخرى بعيدة .

خرج الطبيب من مخباه حيث لم تلحظه جيسيكا واقترب منها كي يكلمها قبل ان تغادر المشفى ، وكانت جيسيكا فتاة طيبة احبها كل اطباء وطبيبات المشفى بينما كانت تسهر وتتسامر مع الممرضات كي تقضي على كئابتها ومللها الشديدين .

" هل ستغادريننا بهذه البساطة بعد ان اخذت مكانا كبيرا في قلوبنا يا جيسيكا ؟"

" اوه .. اسفة ايها الطبيب تايسون لكنني مضطرة للرحيل "

" حسنا ..ارجوك قومي بتاجيل السفر لبعد غد"

" لماذا ؟! "

" لانني ساجري عملية خطرة غدا واريد منك تشجيعي اثنائها .."

تمتمت جيسيكا

" ل..لكن "

" لا لكن .. يوم واحد ارجوك "

احببت قاتلي .!! ❤( قيد التعديل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن