عائق واحد فقط !!

12.2K 569 161
                                    

(** الصورة فوق صورة جيراد ( اسفة يا روز لاني سرقت جاك - التايتنك -) )

اكملت كلامي بثقة تامة

"ليعلم الجميع ان هذه المسالة ستكون عائق لكم قبل ان تكون مشكلة بالنسبة لي ، فانتم وبشكل ما قد قتلتم مساعد جيراد الاول وهو سيمون ... "

وضع رايان يده على الطاولة بتوتر ملحوظ  وعبث بمعطفه بحثا عن ولاعته وسيجارته ، ثم بدا بتدخين ما لديه محدقا بالفراغ .

ولكنني بلحظة خاطفة تقدمت بخطواتي واجتزت صف مقاعد كلاود  ، زيزا وفرميسكي كي اقف بمحاذاته تماما .

وانحنيت الى الامام بخفة كي امسك بسيجارته وارميها على الارض فنظر الجميع الي بدهشة لكنني اعلم جيدا بان رايان يجب ان يتوقف ، وليس بسبب صحته بل لامر ذو اهمية كبرى ..

نظر رايان لي نظرة تشوش الا انني امسكت ولاعته ورفعتها بعد ان قلت

" ها هي الولاعة التي احرقت الكتاب الابيض ، وهي نفسها الولاعة التي استعملها جيكوب لصنع لعنتي اثناء القيام بطقوسها .. وهي نفسها الولاعة التي جعلت رايان عالما بامور لم يخبرنا عنها ، فهو يعلم جيدا كون جان ابن عمه الذي ساعد بصنع اللعنة ويعلم ايضا معلومات مهمة قد تفيد العصابة او تضرها ، لنقل ان لوم كبير يقع على رايان الذي اخفى امورا عدة عن العصابة وافرادها "

ابعد رايان نظره عني وحدق بالباب حيث ظهر جان حاملا بيده مظروف صغير يبدو عليه الاهمية ، ووجد جان طريقه نحو المقعد الفارغ في وسط الطاولة ثم جلس هناك بهدوء وبعض الملل ..

كان جوش ورون متفاجئين بينما بدى على فرميسكي الاسى ، وصمت باقي الرجال محاولين تصديق ما يحصل امامهم .

نظرت نحو رايان بتحدي فقابلني بنظرة جامدة واخبرته بصوت عالي

" هل يوجد لديك اي شيء لتقوله ؟ "

نهض رايان واقفا بحدة وبتكلم بهدوء شديد

" لن اكشف لعبتي يا جيسيكا ، فانت ايضا لم تكشفي لعبتك منذ البداية ، اخبرينا ، كيف علمت بكل هذا ؟! "

" من الكتاب الابيض و .. "

" لم اقصد تلك المعلومات التي قراتها في الكتاب ، اقصد كيف عرفت كون جان ابن عمي وانتِ تعلمين بان قانون العصابات يمنع اي شخص من التفوه بمعلومات بهذه السرية لاي كان ، واعتقد ان جان ليس من اخبرك بذلك ، لديك مصادر اخرى يا جيسيكا او لنقل طرق اخرى لتقصي اخبار ليس من المفروض عليك معرفتها حتى ، اخبرينا كيف استطاعت فتاة مثلك معرفة جذور شخص مثلي ..."

شعرت بالتوتر العارم ، نعم لقد خرقت عدة قوانين كي اصل الى هذه المعلومات لكنني لم اتوقع ابدا سرعة بديهة رايان الذي رد الصاع صاعين ، اشعر انني وقعت في هوة عميقة لكنني اجبت وبصدق

احببت قاتلي .!! ❤( قيد التعديل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن