نيووو باررت
******
استدارت الرؤوس لتمعن النظر في فتاة ليس كبقية الفتيات ، وهي الوحيدة التي ارتدت فستانا ناعما ابيض يدل على البرائة والجمال .
والوحيدة التي لا تحتاج لمساحيق التجميل كي تبدو افضل ، انها تلك الرائعة التي اغرقت اربعة رجال في حبها .
بينما غرق الباقي في اعجاب ليس له نظير ، خائفين من الاعتراف بحبهم لها حتى لانفسهم ، خوفا من رجل واحد .. رايان .
وهو الذي وقف مكانه دون ان يتحرك ، يراقب تحركاتها ويعد في خياله وسائل التعذيب التي سيقتل جاك بها .
***************************
جيسيكا
مشى بي جاك في تلك القاعة وقد شعرت باعين الجميع تصوب نحوي ، خفت للحظة ان اكون قد تصرفت تصرفا خاطئا ، لكن جاك مال نحوي وهمس
" كلهم مسحورين بجمالك عصفورتي "
لم تفرحني جملته ، كنت ابحث عن رايان بعيناي ، اريده هو ان يراني جميلة لا غيره من الرجال .
هل يتهرب مني ؟! اريد ان اراه واخبره كم اشتقت له .
لا .. لن اخبره
قاطع افكاري جاك الذي طلب مني رقصة هادئة ، واجبته بالموافقة فورا .
وهكذا رقصت مع جاك الذي بدا انيقا ببدلته البيضاء وقناعه الابيض.
لكن يدا اخرى امسك بيدي وسحبتني من قبضة جاك ، وهكذا وجدت نفسي فجاة في حضن من احب .
كان رايان في غاية الوسامة والرجولة ، فاحت منه رائحة عطر رائعة مرتديا بدلة سوداء وقناع ذهبي .
تناغمت خطواتي بخطواته ، وفجاة تغيرت الموسيقى ، لتصبح موسيقى قديمة رقصها البريطانيون عبر التاريخ .
انها رقصة الفخامة كما ادعوها انا .
وضع رايان يده على يدي ورفعها عاليا محدقا بعيناي ، وابتعد لتبقى فقط يدانا هي نقطة الالتقاء ،ثم بدات الرقصة الرائعة .
ندور بشكل حلقات واعيننا لا تتفارق ، وفي لحظة جعلني رايان التف واقع في حضنه مرة اخرى ليهمس بحدة
" الم امرك بعدم الاقتراب من جاك ؟! "
كان ظهري ملتصقا بصدر رايان بينما يمسك يدي ويلامسها باصابعه الطويلة .
انفاسه كانت حارة على رقبتي ، لكنني استدرت لاعود بمواجهته مرة اخرى ، ونكمل خطوات الرقصة فاجبته بهدوء
" لم يكن في وسعي سوى الذهاب معه "
حدق رايان بي لارى لمعان عيناه الشرس من وراء قناعه ليجيب
" اخبريني جيسيكا ، كم مرة احتضنك جاك في غيابي "
تحولت نبرة صوته لنبرة حادة غاضبة ، وفجاة ادارني مرة اخرى وبعنف لالتصق بصدره من جديد .
أنت تقرأ
احببت قاتلي .!! ❤( قيد التعديل )
Mystère / Thriller( سيتم تعديل الرواية خلال الشهر الحالي ، وسيشار ب √ لكل بارت تم تعديله وتجهيزه ، اتمنى منكم التفهم ) تحت السماء البنفسجية ، تقع غرفة الغسق ، بجمالها وتالقها ، هناك حيث ولدت معها ذكرياتي الدامية بحلوها ومرها حيث قبع قلبي في دوامة الحب ، لاجد العالم...