راقب موتها !!

25K 1K 59
                                    

اسفة لانو هالبارت قصير .. بس هالبارت هو اهم بارت ،بليز اقراوه بتركيز لانو يحوي معلومات مهمة جدا ، وعشان تفهمو القادم

شكرا مجددا لكل من شجعني ..❤ لاف يو (^~^)
***************************************************************
لطالما تسائلت  اسئلة اعلم انني لن اجد جوابها ابدا ، تسائلت من انا ولما لدي فرص للحياة ، لما انا الوحيدة التي اختيرت؟! .. يوجد من يستحق هذه الفرص اكثر مني . لكن الدنيا غير عادلة لطالما كانت كذلك .
لما رايان قتلني ؟! ولما اختطفني ؟! لما يعاملني بلطف ؟! لما مسحت ذاكرتي ؟!
من انا ؟؟؟!
حياتي معقدة .. اتوهم توهمات مؤلمة .. وابني الصغير بعيد عني ..
يجب ان اجد اجوبة لكل اسئلتي وساعتها ، وساعتها فقط .. استطيع الحصول على هدفي .. السعادة .
شخص واحد سيستطيع مساعدتي ، شخص واحد .. انا
انا من سانقذ نفسي ، وانا التي بقيت اكثر من سنتين خائفة على فرصتي الثالثة والتي سيتسبب فقدانها بلعنة ستلاحقني للابد .
لعنة واحدة ترعبني " ان احب قاتل الملاك واكره حبيبة الشيطان "
قاتل الملاك .. قاتل الملاك ... قاتل الملاك .. رايان ..
انا هي الملاك صاحبة الثلاثة ارواح ، والتي تشعر بهلوسات حين تقترف خطا ما ..
يا الهي .. لعنتي هي ان احب رايان واكره حبيبة الشيطان ، اي اني ساحب الذي سيتحول لشخص شرير ( شيطان ) وسيحب فتاة اغار منها بشدة .
يجب ان اوقف هذه اللعنة ، وسيساعدني تايسون وهو الوحيد الذي يعرف الكثير ،هو الرجل الذي تزوجته دون ان اعرف سببا محددا متظاهرة باني تزوجته بسبب شفقتي عليه ، وهو الشخص الذي اقنعني باني فقدت ذاكرتي بعملية تاهيل ..
لقد اكتشفت اللعنة ويبقى علي ان اقوم بالبحث عن طريقة لحلها ..

بمكان اخر يبعد عن جيسيكا بالكثير من الاميال ..

جلس رجل بارد الوجه واشقر بعيون رمادية ينظر بتعبير جامد للشاشة التي امامه والتي كانت تعرض تحركات جيسيكا بالكامل ، راقب جارود جيسيكا خلال جميع سنين حياتها .. كان يخرج صباحا ويرجع مساءا ليتفقد اذا ما حصل شيء جديد بحياتها .. راقب موتها ..
كانت مهمة جيراد الكبيرة هي انتظار موت جيسيكا ليعطيها ادلة ستمكنها من النجاة ..
تكلم معها مرتين فقط .. خلال موتها الاول اخبرها عن اللعنة وخلال موتها الثاني حدثها بمعلومات نسيتها جراء نسيانها لذاكرتها المؤقت .
لقد وضع جيراد القليل من الدلائل التي ستساعد جيسيكا بالوصول اليه حتى تعلم من هي ، وتفك لعنتها التي تسبب بها والد رايان جيسون .

احببت قاتلي .!! ❤( قيد التعديل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن