يا جماعة انا نزلت هالبارت ويمكن امسحو بس بدي رايكم بتغير الاحداث واذا ما عجبكم التغير هاد راح اغيرو....
شكرا كمان مرة عالتشجيع .. لاف يو ❤**************************************************************
فتحت عيناي متوقعة وجود احد بالغرفة فقد شعرت بعيون تلاحق حركاتي حين نهضت ..
تظاهرت بعدم ملاحظة سيمون الجالس على الكرسي جانب الشباك ، ودخلت الحمام لاستحم ، لدي طريقتي الخاصة بقهر الاعداء فبدات بالغناء ...
خرجت من الحمام بعد اكثر من نصف ساعة على اعتقاد ان سيمون خرج من الغرفة ، لكنه لم يتحرك من مكانه بل بدى حزن عميق بعينيه حين راى اني غير مبالية بحاله ." جيسيكا.. !! "
" ماذا تريد ؟! "
" لا يوجد لديك قلب يا جيسيكا "
توقفت عن تصفيف شعري بالفرشاة امام المراة والتفت اليه بحزن كاد يشلني .. اخ لو يعلم مدى حبي لداني .. اعلم ان ما فعلته خطا ولكنني كنت مضطرة .
قطع علي تفكيري بصوته" لقد فقدت ثقة رايان بي واحترام باقي الرجال .. لكنني لا الومك .. "
صرخت قائلة خلال بكائي
" لماذا .. لماذا لا تلومني يا سيمون ، ارجوك اخبرني .. لقد افسدت حياتك كليا "
ابتسم لي وقال
" لانني اعلم .. اعلم انك تحتاجين عطفا لانك امس خالفت قانون الم ... "
قاطع كلامه صوت ضحكة عالية وفجاة توقف هو عن الكلام ووقف كالصنم .، اظلمت الدنيا ، فلوحت بيدي امامه املة ان يرد علي لكنه كان كالصنم .. احسست بكل شيء يتوقف ، عقارب الساعة ، صوت العصافير ، صوت الرياح ..
سمعت صوت الضحك يتعالى في غرفة سيمون ركضت هناك وصدمت مما رايت ، رايت شريط احداث امس فرايت نفسي اضع ثوبي الازرق في غرفته بينما جلست فوق السرير مخلوقة سوداء شعرها طويل ، وشعرت بهلع حين رايت رقبتها تستدير لتنظر الي ، ومشت حتى وصلت للثوب الذي وضعته في الغرفة فضحكت ضحكة عالية ..
ركضت بكل ما لدي من قوة حتى وصلت لغرفة رايان فتحت باب الغرفة ، ورايت رايان ينظر لي بدهشة ويلاحظ خطوط الدموع التي سالت على خدي .." جيسيكا .. هل اذاك احد ؟؟! ... ارجوك تكلمي "
" رايان .. انا اسفة ، اسفة بحق ارجوك ارجوك سامحني "
احتار رايان وحضنني بعطف " انت تهذين عزيزتي جيسيكا "
" لا انا لا اهذي .. انا من وضعت ثوبي بغرفة سيمون وانا من دفعت جاك للغضب وقد تماديت باهانته "
بعد كلماتي تلك احسست بالنور داخلي واحسست بالرجال يقفون ورائي فرحين ببرائة سيمون ومتفاجئين باعترافي بالحقيقة بينما رايت المخلوقة السوداء تقف وراء رايان وتصرخ صرخة الم قبل ان تختفي .
لم ارى رد فعل رايان على هذه الاحداث المفاجئة فقد وقعت فاقدة الوعي بعد ان رايت تلك الخيالات التي جعلتني ارتعب لحد الموت .
أنت تقرأ
احببت قاتلي .!! ❤( قيد التعديل )
Mistero / Thriller( سيتم تعديل الرواية خلال الشهر الحالي ، وسيشار ب √ لكل بارت تم تعديله وتجهيزه ، اتمنى منكم التفهم ) تحت السماء البنفسجية ، تقع غرفة الغسق ، بجمالها وتالقها ، هناك حيث ولدت معها ذكرياتي الدامية بحلوها ومرها حيث قبع قلبي في دوامة الحب ، لاجد العالم...