تجاهلت نظرات زيزا الحذرة واتخذت خطواتي نحو باب الغرفة لأخرج وأغلقه خلفي , ثم مشيت بخطوات ثابتة نحو غرفة جان في اخر الرواق المعتم.
لكنني توقفت فجأة حين سمعت صوت نشيج خارجا من غرفة فرميسكي المغلقة .
فتوقفت هناك بحزن استمع لصوت بكائها المرير الذي اصابني بلفحة الم قاسية غرست بقلبي في الصميم دون رحمة .
وشعرت بالاستياء من نفسي لأنني منعت رايان من ايذاء جان , فقررت الدخول لغرفة فرميسكي كي اعتذر منها وبشدة عما بدر مني من تسرع وتهور , فأمسكت بقبضة الباب وأدرتها ببطء مستجمعة شجاعتي التي كنت اتحلى بها دوما قبل ان يتم اختطافي .
ودخلت الى الغرفة بسرعة لاجد فرميسكي جالسة ارضا تبكي بحرقة وقد نزعت قناعها ليكشف عن جانب وجهها الايسر المشوه بالكامل , وارتعدت قليلا لهذا المشهد لكنني ركزت نظراتي نحو جانب وجهها السليم الذي بدى جميلا فاتنا و ..حزين
لاحظت فرميسكي وجودي فغطت وجهها بيديها وبكت بقوة مخافة ان ارى تشوه وجهها لكنني تقدمت نحوها وجثوت ارضا لاحتضنها بقوة واربت على كتفها المهتز بفعل البكاء فسمعتها تطلق تنهيدة طويلة من صميم القلب .
لم نتحادث لكنها فهمتني وفهمتها , وشعرت برابط خفي بيني وبينها جعلها تتفهم وجهة نظري نحو حرقها وبالأخص ان تتفهم انني لا اهتم بهذا التشوه كوني احكم على الشخص بالجوهر لا بالمظهر .
تشبثت فرميسكي بي كما يتشبث الطفل الصغير بأمه , ولكنها ما لبثت ان تركتني لتقول ببطء وهدوء
" ارجوك , انتقمي لي "
نهضت واقفة بحركة رشيقة ولبقة وخاطبتها بجدية
" اجمعي جميع رجال العصابة من ضمنهن رايان الى غرفة الاجتماعات , اريدهم ان يكونوا هناك بعد نصف ساعة دون تأخير وان سالك احدهم عن السبب اخبريه بأنني احضرت لهم خبرا مهما من شئنه تغيير وضع العصابة بالكامل "
اومات فرميسكي بضعف موافقة على كلامي ووقفت لتضع قناعها على وجهها لكنني نظرت لها نظرة جعلتها تفهم بأنها ليست مضطرة لإخفاء وجهها عنا , فرمت بقناعها على السرير وابتسمت بهدوء وهي تراقبني اخرج من الغرفة متجهة نحو غرفة جان .
جاك
جمعتنا فرميسكي في غرفة الاجتماعات وقد ذهل الجميع كونها لم تضع قناعها لتخفي وجهها المحروق لكنني ادركت ان هذا التغيير قد حصل بفضل عزيزتي جيسيكا .
وفوجئنا حين افضت فرميسكي عن سبب احضارنا وهو ان جيسيكا تريد اخبارنا بأمر ما من شانه تغيير اوضاعنا جميعا .
وكان جميع رجال العصابة موجودين في الغرفة الا رايان وجيسيكا وهذا الذي جعلني غاضبا حانقا خائفا من ان تكون جيسيكا برفقة رايان .
أنت تقرأ
احببت قاتلي .!! ❤( قيد التعديل )
Misterio / Suspenso( سيتم تعديل الرواية خلال الشهر الحالي ، وسيشار ب √ لكل بارت تم تعديله وتجهيزه ، اتمنى منكم التفهم ) تحت السماء البنفسجية ، تقع غرفة الغسق ، بجمالها وتالقها ، هناك حيث ولدت معها ذكرياتي الدامية بحلوها ومرها حيث قبع قلبي في دوامة الحب ، لاجد العالم...